وكالة Ji Soo تُقدّم تفاصيل عن حالته الصحيّة


بعد الكشف عن خبر إجراء Ji Soo لعملية جراحية مُستعجلة بسبب إصابته بإلتهاب حادّ في نخاع العظم ، قامت وكالته بتقديم المزيد من التفاصيل عن حالته الصحيّة.

رئيس وكالة Prain TPC ، السيّد Yeo Jun Yeong ، نشر على حسابه في إحدى مواقع التواصل الإجتماعي صُورة مُلتقطة من الخلف لــ Ji Soo عندما تلقّى فحوصاته.

Yeo Jun Yeong كتب : "منذ عدّة أسابيع ، كان Ji Soo يشعُر بألم شديد في ساقه لذا ذهب إلى المُستشفى لتلقي العلاج والفحوصات والطبيب قال رُبّما قد يكون سرطان في العظام. لقد ذهبنا إلى مُستشفى كبير للحصول على تشخيص للتأكد. النتائج ستكون مُتوفّرة بعد عُطلة عيد الشّكر الكوري لكن حالته إزدادات سوءاً لدرجة أنّـه إحتاج إلى المُسكّنات وكُرسي مُتحرّك. في النهاية ، درجة حرارته وصلت إلى 40 درجة لذا نُقِل إلى المُستشفى قبل شروق الشمس. وقد تـمّ التأكيد على أنّـه مُصاب بإلتهاب حادّ في العظم ولحُسن الحظّ ليس سرطان بعد فحص التصوير بالرنين المغناطيسي".

ثـمّ تابع : "إلتهاب العظم هو أيضاً مرض مؤلم ومُخيف لكنه كان أقل سوءاً منذ أننا دعينا من أجل أن لا يكون سرطان. لقد خضع لعملية جراحية طويلة إنتهت حوالي الساعة التاسعة مساءً وقد تمكّنت يوم أمس من مُقابلته".

الرئيس أنهى حديثه بقوله : "علينا مُلاحظة تقدّم حالته الصحيّة لكن نحن شاكرين أنّها مشقّة يُمكنه التغلّب عليها. أنا مُمتنّ بعُمق للفريق الطبّي الذي بذل قصارى جُهده. نحن حالياً في مُناقشة بشأن المشاريع الحالية التي يُصوّرها من أجل إيجاد الحلّ الذي يُسبّب أقل إزعاج. لكننا سنُركّز بكل ما لدينا لمُواساة عائلة Ji Soo ورعايته حتى يتمكّن من التعافي. نحن مُتأسفين لأولئك الذين صُدِمُوا بعد رؤية الأخبار وسبّبنا لهُم القلق قبل العُطلة".


نتمنى الشفاء العاجل لــ Ji Soo.

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.