Ji Chang Wook يكشف عن السبب في أنّـه هُو وَ YoonA لم يستطيعا سوى أن يُصبحا مُقرّبين مِن بعضهما البعض


الممثل Ji Chang Wook وَ YoonA عُضوة فرقة Girls’ Generation ، نجمي دراما يومي الجمعة والسبت الحآلية The K2 لقناة tvN ، سوف يظهران في البرنامج الحواري Taxi.

Ji Chang Wook كشف عن أفكاره في إختيار المشاريع التمثيلية وكيف قرّر التمثيل في دراما The K2 حيث قال : "لحُسن الحظّ ، لقد كانت لديّ الكثير من العرُوض. عندما أتلقّى نصّ السيناريو ، أوّل ما أُفكّر فيه هُو ماذا لو أستطيع لعِب الدور جيّداً. في حالة دراما The K2 ، فكّرت على الفور في أنّـها سوف تكون مُمتعة. العلاقات بين الشخصيات مُثيرة للإهتمام ، أيضاً ، لذا حظيتُ بالكثير من المُتعة أثناء التصوير".

Ji Chang Wook ذكر صعوبة مشاهِد الأكشن والتدريب وقال أنّـه قرّر بأنّ دراما The K2 ستكون آخر دراما أكشن له.



YoonA جلست بجانب Ji Chang Wook في سيّارة الأجرة وهي بالمثل كشفت أنّها كانت تُراجع الكثير من الأدوار حيث قالت : "أردتُ إختيار دور يُناسبني تماماً ومع هذه الدراما ، بدلاً مِن أن أُفكّر في ما إذا كُنت أستطيع القيام بها بشكل جيّد ، فكّرت بقولي (عليّ أن أقوم بها). هكذا كيف كانت جذابة بالنسبة لي".

عندما علّق المُضيف بأنّ الإثنان يبدُوان مُقرّبين ، كشف Ji Chang Wook أنّهما أصبحا مُقرّبين في إسبانيا عندما ذهبا لتصوير دراما The K2 هناك حيث قال : "لقد إلتقينا لأول مرّة من أجل هذه الدراما. بصراحة ، أنا خجول جداً ، لكن هناك سبب في أننا لم نستطِع سِوى التقرّب من بعضنا البعض".

ثُـمّ أوضح Ji Chang Wook : "كانت لدينا بعض المشاهِد الحميمية المُقرر تصويرها في إسبانيا. وسيكون الأمر مُحرجاً إذا لم نكُن مُقرّبين ، لذلك المُخرج أخبرنا أنّـه سيكون من الأفضل إذا تعرّفنا على بعضنا البعض. لذا عندما وصلنا إلى إسبانيا ، طلبت من YoonA أن تشرب القهوة معي وقد تحدّثنا كثيراً. بعد ذلك أصبحنا بطبيعة الحال مُقرّبين".

يُذكر أنّ حلقة برنامج Taxi التي سوف يظهران فيها سوف تُبثّ يوم 27 سبتمبر على الساعة الثامنة و 40 دقيقة مساءً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.