Hyeri ترفُض بطولة الدراما القادمة Picnic + الممثل Kang Ha Neul لا زال في مُحادثات


كُشِف اليوم أنّ Hyeri قد قرّرت رفض عرض بطولة الدراما القادمة Picnic لقناة MBC بجانب Kang Ha Neul الذي لا زال في مُحادثات للعِب دور البطولة الرجالية.

في الــ 2 من شهر سبتمبر الحآلي ، صرّحت وكالتها Dream T الترفيهية إلى الوسيلة الإعلامية dongA قائلةً : "Hyeri فكّرت بإيجابية في  عرض دراما Picnic ذات الإنتاج الكوري الصيني لكن وقت التصوير وكذا بعض العوامل الأخرى ، جعلت من الصّعب بالنسبة لها أن تأخذ الدور في نهاية المطاف ، مما أدىّ إلى رفضها النهائي للعرض".

الوكالة أكّـدت أيضاً أنّ Hyeri سوف تُركّز أكثر على ترويجات فرقة Girl's Day خصوصاً أنّ الفرقة تُخطط للقيام بعودة في شهر أكتوبر المُقبل.

الدراما عُرفت سابقاً بإسم Gaia وهي مُستوحاة من الرواية Two Years Vacation للكاتب الفرنسي Jules Verne وهي تدُور حول مجموعة من فتيان المدرسة الذين تقطّعت بهم السُبل على جزيرة مجهورة وكيف تقوم الفرقة بالتغلّب على الشدائد معاً. القصة سوف تُصوّر لنا كيف ينجحون في البقاء على قيد الحياة في البرية ، ومن خلال المغامرة والشدائد يتعلّمون معنى الحب.

دراما Picnic هي إنتاج مُشترك بين شركة SM C&C والشركة الصينية DMG وسيتم كتابتها من قِبل Kim Ban Di ، الذي عمِل ككاتِب مُساعِـد في دراما (الأم الغاضية) بينما سيتم إخراجها من قِبل Ashbun ومن أعماله Hotel King وَ Angry Mom.

هذا ومن المُقرر عرضها في العام المُقبل (2017).


هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.