[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] Go So Young تتحدّث بشأن إمكانية عودتها إلى التمثيل




عُنوان المقالة : Go So Young تقول ("العودة إلى العمل؟ التفكير في هذا يجعلني مُتوتّرة لترك المنزل فارغاً عندما يكون Jang Dong Gun في العمل أيضاً")

1. [+606, -66] Go So Young تُذكّرني بالضبط بــ Suzy. جميلة وكانت لديها دراما ناجحة في ظهورها الأول وكانت حقاً مشهورة لبعض الوقت ... ثُـمّ بعدها تمسّكت بتصوير الإعلانات التجارية في حين أنّ تمثيلها لا يتحسّن أبداً لذا في نهاية المطاف إندثرت خلف النجمات الأخريات من نفس سنّها مثل Jun Do Yeon وَ Kim Hye Soo كلما كبرت ...

2. [+533, -20] لقد كانت ملِكة الإعلانات التجارية في عشريناتها لكن بعد أن وصلت إلى ثلاثيناتها ، عملها تراجع لأنّ تمثيلها لا يتحسّ أبداً. أُؤكد لكم أنّ جميع النجمات المشهورات الأن بوجوههم الجميلة سوف يُصبحن ذكرى كنجمات إعلانات مثل Go So Young بمُجرّد أن يصِلن إلى ثلاثينياتهم إذا لم يُحسّنّ تمثيلهم الأن ...

3. [+412, -13] لقد قامت بظهورها الأول كممثلة ناجحة وكانت مشهورة بشكل كبير وصوّرت إعلانات تجارية أكثر حتى مِن Choi Jin Shil... لكن تمثيلها لا يتوسّع. ثُـمّ فقط كبرت في السنّ وتزوّجت ولم تعُد تقُم بالإعلانات التجارية بعد الأن.

4. [+29, -2] يجبُ عليها فقط أن تكون صريحة وتعترف أنّ التمثيل أصبح أكثر صعُوبة عليها وأنها فقدت إحساسها به. إنّها على أيّ حآل لم تكُن تُعتبر أبداً من النجمات الموهوبات مُقارنات مع الممثلات الأخريات ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

5. [+29, -3] الأمر أشبه بأنها لا تستطيع التمثيل وليس لديها الثّقة في التحسّن.

6. [+26, -3] يُمكنكم يا رفاق التحدّث كما تشاءون لكنها كانت تُعتبر واحدة من أجمل الجميلات في وقتها. لقد تزوّجت من الممثل Jang Dong Gun. إنّها تملِكُ عقارات باهظة الثمن ولديها أطفال جميلين. فهي تزوّجت من الأمير القادِم من قصة خيالية ولديها أطفال جميلين معه. إنّها القصّة الواقعية لحكاية خيالية سعيدة.

7. [+25, -1] لقد رفضت عرض التمثيل في فيلم 200 Pound Beauty لأنها لم تكُن تُريد أن ترتدي ملابس سمينة (تتنكّر في شخصية سمينة) وإختارت فيلم Project Makeover بدلاً مِن ذلك لكنه فشل ... إنها تدعُو نفسها بـ ممثلة ومع ذلك هي صعبة الإرضاء ، لا عجب في أنها لا تتحسّن أبداً ... يجبُ أن تتعلم من زميلاتها النجمات مثل Jun Do Yeon وَ Kim Hye Soo.

8. [+23, -1] لا جدوى من عودتها إلى العمل بما أنّها جمعت ما يكفي المال للعيش لثلاثة أجيال.

9. [+16, -4] لكن وجهها جميل جداً لتُبقيه في المنزل فقط.

10. [+13, -3] لقد كانت على وشك الإندثار حتى تزوّجت Jang Dong Gun ... لكن لسببٍ ما ، Go So Young في أربعينياتها تبدُو أنّ لديها أكثر من هالة  مُقارنةً بمما كانت عليه عندما كانت في عشرينياتها.


1. [+5,389, -329] إنّها نجمة كبير بلا فيلم ناجح أو دراما بإسمها ㅋㅋㅋ

2. [+4,487, -470] ليس وكأنّها كانت ممثلة في أيّ وقتٍ مضى على أيّ حال ، ما الذي ستعُود إليه بالضبط ؟

3. [+2,971, -183] هل تصوير الإعلانات التجارية والجلسات التصويرية لا يُعتبر عملاً ؟

4. [+2,577, -215] لماذا ؟ ألم تحصُلي على عرُوض للإعلانات التجارية مؤخراً ؟

5. [+1,466, -84] لطالما كانت ممثلة سيئة ، ما الذي ستعُود إليه ... شُهرتها بأكملها مبنية على جمالها.

6. [+846, -42] وظيفتها الحقيقية هي عارفة إعلانات تجارية وزوجة Jang Dong Gun.

7. [+742, -48] بقدر الإنتقاد الذي يتلقّاه Won Bin على كونه أصبح نجم إعلانات تجارية ، إلا أنّـه على الأقل لديه أفلام ناجحة ودرامات بإسمه .. Go So Young بجدّية ليس لديها شيء آخر سِوى فيلم واحد وقد كان فاشل تماماً..

8. [+566, -33] أنتِ سيئة في التمثيل على أيّ حال لذا لسنا في حاجة لعودتك إلى الدرامات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.