الكشف عن تفاصيل حول المُدّعية في قضيّة الإعتداء الجنسي للممثل Uhm Tae Woong


بعد ظهور خبر تورّط الممثل Uhm Tae Woong في تُهمة الإعتداء الجنسي المزعوم ضدّ المرأة المُشار إليها بــ A ، كُشِف اليوم عن المزيد من التفاصيل بشأن قضيّة الإحتيال المُنفصِلة التي هي مُتورّطة فيها حالياً وموضُوعة تحت حراسة المحكمة بسببها.

A هي إمرأة في الثلاثينات من عُمرها وقد أُفيد أنّها معروفة بإستلام مبالغ ودفعات مُسبقة والهروب بالأموال. التقارير تدّعي أنّها دأبت على القيام بهذا النوع من الإحتيال لعدّة سنوات.

في شهر يوليو من سنة 2012 ، A وعدت إحدى الحانات في أوجيونغبو (Uijeongbu) أنّها سوف تعمل هناك بعد تلقّي دفع مُسبق. وبالفعل بعد تلقّيها لمبلغ 6 مليون وون (أيّ 5300 دولار أمريكي) ، إختفت.

A إتُهمت أيضاً بالإحتيال في قضيّة مُماثلة حيث وعدت بالعمل في حانة كاريوكي في تشونغجو (Chungju) وهربت بعد تلقّي 6 مليون وون.

يبدُو أنّ A أخبرت تلك المؤسسات أنّها كانت مديُونة في مكان عملها السابق وبأنّها سوف تستطيعُ العمل في المؤسسة الجديدة فقط بعد سداد ديونها.

وبحسب ما ورد ، فالمرأة قامت بأفعال إحتيال مماثلة في أماكِن مُختلفة في كوريا بما في ذلك إنتشون (Icheon) ، مقاطعة يانغ بيونغ (Yangpyeong) ، سيهونغ (Siheung) وغيرها. المبلغ الإجمالي للأموال التي زعمت أنّها تلقّته هو 33 مليون وون (حوالي 29 ألف دولار أمريكي).

بعد إحتجازها في مركز الإعتقال الشهر الماضي ، قدّمت A شكوى ضدّ Uhm Tae Woong مُدّعيةً أنّـه إعتدى عليها جنسياً في صالون للتدليك في شهر يناير 2016.

يُذكر أنّ وكالة Uhm Tae Woong نفت من البداية أمر تورّطه في الإعتداء الجنسي والتحقيقات بشأن هذه القضيّة ما زالت جارية.

هناك تعليقان (2):

  1. ماشالله الماضي حافل بالانجازات
    يعني قالت طول ما انا ممسوكه ممسوكه خل اتسلى يمكن تجيني شوية فلوس وهي بالحجز مدري بالسجن !!!
    ش ه المجنونه لو طلع كلامها كذب حلال ذبحها ذي

    ردحذف
    الردود
    1. اللي قاهرني انها بتدمر بيت ! بس عشان الفلوس !!

      حذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.