الممثل Uhm Tae Woong تحت التحقيق بتُهمة الإعتداء الجنسي


في الــ 23 من شهر أغسطس الحآلي ، كُشِف أنّ شرطة بوندانغ تقوم حالياً بالتحقيق بشأن حقيقة إشتباه تورّط الممثل Uhm Tae Woong في إعتداء جنسي.

المُدّعية هي إمرأة في الثلاثينيات من عُمرها (يُشار إليها بــ A) قدّمت شكوى ضدّ Uhm Tae Woong بتُهمة الإعتداء الجنسي وجاء في الشكوى أنّ الإعتداء وقع في شهر يناير من هذا العام (2016) داخل صالون تدليك في بوندانغ (Bundang). 

A رفعت الدعوى في 15 من شهر يوليو الفارط والنيابة أحالت القضية على الشرطة يوم أمس. المرأة إدّعت أنّها تعرّضت للإعتداء الجنسي من قِبل أحد المشاهير الذكور في صالون للتدليك وقد قالت أنّ Uhm Tae Woong أتى إلى الصالون بمُفرده.

من جانب آخر ، لقد كُشِف أنّ المرأة A قد وُضِعت تحت حراسة المحكمة منذ 12 يوليو بسبب قضيّة إحتيال مُتورّطة فيها. أيّ أنها بعد ثلاثة أيام ، قدّمت شكوى ضدّ Uhm Tae Woong.

مصدر من الشرطة قال : "لم نقُم بعد بالتحقيق مع المُدّعية لذا لم يتم حتى الأن التأكد من القصّة ولا يُمكن الكشف عمّا إذا كانت A مُوظّفة في صالون التدليك أم لا".

التحقيق جاري حالياً للتأكد ما إذا كان Uhm Tae Woong وَ A قد أقاما علاقات جنسية معاً وما إذا كان إعتداءاً جنسياً.

وكالة Uhm Tae Woong ردّت على التقارير الصّادِرة بقولها : "Uhm Tae Woong علِم بالقضيّة من خلال التقارير. إنّـه حالياً في كوريا. نحن نُحاول معرفة ما حدث في الوقت الحآلي".

تجدُر الإشارة أنّ Uhm Tae Woong تزوّج من راقصة الباليه Yoon Hye Jin سنة 2013 ولديهما طفلة كما ظهر في دراما Wanted المُنتهية مؤخراً.


بعد إنتشار تقارير الإعتداء الجنسي ، ووفقاً لما صرّحت به الوسيلة الإعلامية Ilgan Sports ، فإنّ Yoon Hye Jin قالت في مُقابلة هاتفية : "لن أتحدّث عبر الهاتف الأن. ليس لديّ شيء لقوله".

لقد قيل أنّها قدّمت التعليق بصوتٍ مهزوز حيث بدت أنّها كانت على وشك البكاء. بالإضافة إلى ذلك فإنّها قامت بجعل حسابها على الأنستغرام خاصّ.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.