Kim Joo Hyun تنسحب من بطولة الدراما القادمة My Sassy Girl + الممثلة Oh Yeon Seo في مُحادثات لتعويضها


كُشِف اليوم أنّ الممثلة Kim Joo Hyun ، التي فازت من خلال إختبار بدور البطولة النسائية في الدراما القادمة My Sassy Girl لقناة SBS بجانب Joo Won ، قد إنسحبت من البطولة.

Kim Joo Hyun الأن تلقّت عرضاً لدور داعِم رئيسي (Jung Da Yeon) وسوف تُقرّر خلال الأيام القليلة المُقبلة عمّا إذا كانت سوف تنسحب من المشروع تماماً أو تلعب دور الشخصية الداعِمة الرئيسية Jung Da Yeon التي ستكون واقِعة في حُبّ البطل Gyun Woo (جو وون).

السبب الرئيسي حول إنسحاب Kim Joo Hyun من الدور غير معرُوف لكن يبدُو أنّ قناة SBS أرادت ممثلة أكثر شأناً وشُهرة للعب دور البطولة النسائية.

الأن ، الممثلة Oh Yeon Seo تلقّت عرضاً لدور البطولة النسائية وهي حالياً تُراجعه وإذا وافقت على العرض فإنّها ستلعب دور Hyemyung ، فتاة تُسبّب المشاكل للعائلة المالِكة.

My Sassy Girl من النوع التاريخي وستدُور أحداثها في عهد جوسون ، Joo Won سوف يلعب دور طالب بائس وأخرق يُدعى Kyun Woo والذي يجدُ نفسه مُتورّطاً في مُغامرات مع فتاةٍ وقِحة تُسبّب المشاكل لكنها ذات كاريزما قويّة.

الدراما سيتم إخراجها من قِبل Oh Jin Seok الذي عمِل سابقاً مع Joo Won في دراما Yong Pal سنة 2015 وهي ستمُـرّ بمرحلة الإنتاج المُسبق 100 في المئة قبل بثّها في كل من كوريا ، الصين واليابان في أوائل العام المُقبل (2017).


هناك 3 تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.