وكالة Key East تكشف أنّ زوجة Uhm Tae Woong حامل وتنفي إدّعاءات الإعتداء الجنسي


في الــ 26 من شهر أغسطس الحآلي ، أصدرت وكالة Key East التي ينتمي إليها الممثل Uhm Tae Woong بياناً رسمياً يكشف عن خبر حمل زوجته Yoon Hye Jin وكذلك موقفهم الرسمي بشأن إتهامات الإعتداء الجنسي المُوجّهة من قِبل المرأة A.

الأخبار بشأن دعوى الإعتداء الجنسي قد ظهرت يوم 23 أغسطس لذا في البداية الوكالة إعتذرت أوّلاً للكشف عن موقفهم حول القضية في وقتٍ مُتأخر.

حيث أوضحت وكالة Key East بقولها : "بما أنّ Uhm Tae Woong علِم بالتُهمة التي وجّهتها المُدّعية من خلال التقارير الصّادِرة يوم 23 أغسطس ، فقد إحتاج إلى الوقت لشرح الوضع لعائلته. حالياً ، زوجة Uhm Tae Woong في المراحِل الأولى من الحمل وقد تلقّت صدمة عاطفية كبيرة بسبب التقارير مما تسبّب لها في مشاكل صحيّة ، لذا ركّزنا على مُعالجة وتسوية ذلك أوّلاً. ولهذا قد أجلنا تعيين مُحامي والكشف عن موقفنا الرسمي".

وتابعت الوكالة : "بعد أن تحققنا مع Uhm Tae Woong ، علِمنا أنّ إدّعاءات المُدّعية خاطئة وعارية من الصحّة تماماًَ. الشرطة أبلغت رسمياً Uhm Tae Woong بشأن الدعوى يوم 25 أغسطس ، لذا Uhm Tae Woong سوف يُشارك بأمانةٍ في التحقيقات من أجل الكشف عن الحقيقة. وعلاوةً على ذلك ، نحن ندرُس حالياً الإجراءات القانونية لإتخاذها ضدّ المُدّعية بما في ذلك تُهم القذف والتهديد".

وأخيراً ، الوكالة وعدت بأنّ الحقيقة سوف تُكشف من خلال تحقيقات الشرطة وتُطالب الناس بتجنب خلق أيّ تكهنات.

يُذكر أنّ Uhm Tae Woong قد تزوّج مِن Yoon Hye Jin في سنة 2013 والزوجان لديهما طفلة وفي وقتٍ سابق ، المرأة A إتّهمت Uhm Tae Woong بالإعتداء عليها جنسياً في صالون للتدليك في شهر يناير 2016.

هناك تعليقان (2):

  1. اها صالون تدليك🌚

    ردحذف
  2. اللحين ابي اقتنع كل المشاهير الرجال يمشون و يعتدون على الناس <.<

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.