Ha Ji Won تُقاضي شركة مُستحضرات تجميل بسبب سوء إستخدامهم لصُورتها


قامت الممثلة Ha Ji Won برفع دعوى قضائية ضدّ شركة مُستحضرات التجميل التي إستخدمت إسمها وصُورتها بسبب إحدى الشركاء في الشركة والذي أخذ مبلغ كبير من المال للإستخدام الشخصي دون الحصول على إذن.

عندما أطلقت Ha Ji Won خطّ مُستحضرات التجميل الخاصّ بها من خلال هذه الشركة في العام الماضي ، كانت البداية ناجحة حيث وصلت المبيعات لــ 6 بليون وون (حوالي 5.4 مليون) في نصف عام فقط.

لكن في 24 أغسطس ، يبدُو أنّ Ha Ji Won قد رفعت دعوى قضائية ضدّ هذه الشركة لإستخدامهم الغير المشروع لصُورتها لأسباب تجارية وطلبت من الشركة التخلّص من جميع المُنتجات التي تحمل إسمها ، وجهها وشعار العلامة التجارية.

لقد إتّضح أنّ شريك في الشركة قد أخذ مبلغ كبير من الأجور وكسَـر الثقة التي لدى Ha Ji Won مع الشركة. وهو ما يعني أيضاً أنّ الممثلة لم تحصُل على رواتبها بشكل سليم.

ومع ذلك ، شركة مُستحضرات التجميل إدّعت أنّ Ha Ji Won تلقّت 30 في المئة من أسهُم الشركة لكونها عارضة لهذه العلامة التجارية. لذا ، إذا رفضت تسليم الأسهُم ، فإنّ الشركة سوف تستمر بإستخدام صُورتها.

وكالة Ha Ji Won أصدرت بيان رسمي قالت فيه : "إذا توقّفت الشركة G عن إستخدام صُورتها ، Ha Ji Won بالتأكيد سوف تُعيد الأسهُم ، لكن يجبُ أن يكون هناك توزيع عادِل للأرباح التي حققتها الشركة بإستخدام إسم وصُورة Ha Ji Won حتى هذه اللحظة. نحن لا نستطيعُ الكشف عن تفاصيل مُحددة عن الدعوى في الوقت الحآلي ، لكننا نتمنى أن لا يتأثر أيّ مشاهير أخرين بالإستخدام الغير القانوني لصُورهم من الأن فصاعداً".

الوكالة أكّـدت من جديد أنّهم لم يتلقّوا أيّ أرباح من الأسهُم أو أيّ أجور عن الفترة التي قضتها Ha Ji Won كعارضة للعلامة التجارية ، لذا فإنّ الشركة في الأساس قد إستخدمت صُورتها بالمجان.

ترجمة : Sima

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.