Sohn Ho Joon هو بطل الدراما القادمة Blow Breeze + الممثلة Im Ji Yeon في مُحادثات لدور البطولة النسائية


كُشِف اليوم أنّ الممثل Sohn Ho Joon سيقوم ببطولة الدراما العائلية القادمة Blow Breeze لقناة MBC بجانب الممثل Han Joo Wan.

كما أُفيد أنّ الممثلة Im Ji Yeon تلقّت عرضاً لدور البطولة النسائية وهي حالياً في مُحادثات.

الدراما تُصوّر قصّة حُبّ بين إمرأة مُشرقة إنشقّت من كوريا الشمالية ورجُل مِن سيؤول مُتمسّك بالقوانين ، وستحكي أيضاً عن اليوم الذي يكتشفُ فيه رجُل كبير وثريّ على وشك الموت بأنّ لديه حفيد. 

Sohn Ho Joon سيلعب دور Lee Jang Go وهو مُحامي نزيه ومُستقيم ، لديه روح بريئة ونقيّة مع قلب دافئ يُريد حقاً مُساعدة الناس. فعلى الرغم من عمله كمُحامي لمدة عامين ، إلا أنّـه ما زال فقير ويُناوب بين بدلتين فقط لدرجة أنّ زملائه في العمل يدعُونه بــ الغير العصري.

Han Joo Wan سيلعب دور Cho Hee Dong والذي يحلُم بأن يُصبح فنان ويبتون ناجح ، فهو يُوصف بكونه رجُل بسيط وصريح التفكير والذي لم يُواعِـد أبداً بسبب شقيقته التؤام المُزعِجة التي وُلِدت بعده بــ 12 دقيقة.

وحيث أنّـه كان يعيش مع شقيقته منذ ولادته فقد منحته نظرة غير جميلة عن الفتيات في العالم الحقيقي ، لكن عندما يلتقي Cho Hee Dong بالفتاة التي يعتقد أنّها حُبّه الوحيد ، سيقع في حُبّها بشكل جادّ وسريع ويُصبح واقِع في الحب من الرأس حتى الكعب.

هذا وقد إنضمّ ممثلين مُخضرمين أخرين للدراما وهُم Geum Bora ، Na Young Hee ، Byun Hee Bong ،
Sohn Chang Min ، Lee Il Hwa وَ Kim Hee Jung.

الدراما ستكون من كتابة Kim Sa Kyung ومن أعماله Rosy Lovers وَ Here Comes Oh Ja-Ryong بينما سيتم إخراجها من قِبل Yoon Jae-Moon ومن أعماله Rosy Lovers وَ A Thousand Kisses.

هذا ومن المُقرر بثّها يومي السبت والأحد في شهر أغسطس المُقبل وذلك بعد إنتهاء دراما Happy Home.


هناك تعليقان (2):

  1. وش معنى إنشقّت ؟

    على العموم شكلها حلوه ,شكراً

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.