Seo Ye Ji تنضم لطاقم الدراما القادمة Hwarang : The Beginning


كُـشِف اليوم أنّ الممثلة Seo Ye Ji قد إنضمّت إلى الدراما التاريخية القادمة Hwarang : The Beginning لقناة KBS2 بجانب الممثلين Park Hyung Sik ، Go Ara ، Park Seo Joon وأخرين.

الدراما ستدُور أحداثها في المملكة القديمة شيلا (Silla) وسوف تتمحور حول مجموعة من شُبان النخبة ، الذين يُعرفون أيضاً بإسم "فتيان الزهور" في وقتهم وسوف تحكي قِصص عن العاطِفة ، الحب ونموّ مُقاتلي Hwarang.

Park Seo Joon سيلعب دور Sun Woo Rang والذي يصعد من خلفية مُتواضِعة ليُصبح المُحارب الأسطوري لــ Hwarang حيث سيُظهر سِحره الرجولي الذي لم تروه من قبل. في نفس الوقت Park Seo Joon سيسعى أيضاً إلى أسر قلوب المُشاهِدات في الأرجاء بشخصيته كــ Sun Woo Rang العاطفي.

Park Hyung Sik سيلعب دور Sam Maek Jong وهو الملِك المُستقبلي Jinheung لمملكة شيلا (Silla). ومن أجل الهروب من القتل على يد القتَلة المُغتالين ، Sam Maek Jong ينضم إلى مُحاربي Hwarang ، وينمو من كونه أميراً ضعيف إلى الملِك المُستقبلي لمملكة شيلا.

Go Ara ستلعب دور A-Ro والتي ستجدُ نفسها واقِعة في مُثلت حُبّ مع Sun Woo Rang وَ Sam Maek Jong. رُتبة "العظم المقدس" هُو النظام الأرستقراطي الذي كان يُستخدم في شيلا وقد كان يُستخدم للفصل بين المُجتمع وخاصّة الطبقات الأرستقراطية. والِــد كان هُو jingol (وهو واحد من رُتبة العظم المُقدّس الحقيقين) بينما والِدتها كانت مُجرد عاميّـة ، هذا المزج المُختلف سيجعل A-Ro تحظى بموقفٍ حيوي وإيجابي تجاه الحياة.

الدراما سيتم إنتاجها من قِبل شركة Oh Boy Pictures التي أنتجت سابقاً سلسلة Flower Boy لقناة tvN وستكون من كتابة Park Eun Young بينما سيتم إخراجها من قِبل Yun Seong Sik ومن أعماله The Best Lee Soon-Shin ، Bridal Mask وَ The King's Face.
Hwarang : The Beginning جذبت الكثير من الإهتمام لكونها ستُنهي التصوير كاملاً قبل عرضها وقد أُفيد أنّ شركة LeTV قد أمّنت بالفعل حقوق البثّ للسوق الصينية.

من المُقرر بثّ الدراما في شهر ديسمبر المُقبل في كل من كوريا والصين في وقتٍ واحد.

التحديثات هـنـا

هناك 3 تعليقات:

  1. خبر حلو ،،شكرا

    ردحذف
  2. ان شاءالله يكون فيها كوميديا شكل هالدراما فيها حيويه شوي غير الباقي اللي كل الدرامات التاريخيه تعافين تشوفينها والسبب البوستر يجيب الكآبه ..
    شكرا

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.