وكالة Lee Min Ho ستتخذّ إجراءات قانونية صارِمة ضدّ المُعلّقين الخبيثين


أعلنت مؤخراً وكالة MYM الترفيهية التي ينتمي إليها Lee Min Ho عبر حسابهم الرسمي على الفيسبوك أنّهم سوف يتّخذون إجراءات قانونية ضدّ مُستخدمي الأنترنت الذين خلقوا شائعات كاذِبة عن الممثل ونشروا تعليقات خبيئة.

الوكالة قالت أنّـه مع إستمرار هذه التصرّفات الغير مشروعة ، فإنّهم لم يعُودوا قادرين على التغاضي عن المُشكلة حيث قالوا : "من أجل حماية حقوق فناننا ، سوف نتخّذ إجراءات قانونية صاِرمة للتشهير وأيّ حالات ضرر أخرى بإستخدام الوثائق التي جمعناها كدليل".

وتابعت وكالة MYM : "إستغلال حُريّة التعبير وعدم الكشف عن الهُويّة لإيذاء الأخرين عن طريق الكتابة هو تهجّم وتعدّي ويُعتبر جريمة إلكترونية. ومن أجل حماية فنانينا والمُساعدة في خلق ثقافة أنترنت نافِعة ، سوف نتّخذ إجراءات دون تسوية أو تساهل وسنقوم بكل ما في وُسعنا للتأكد مِن مُعاقبة المعنيين".

في الــ 4 من شهر يوليو الحآلي ، صرّح مصدر من وكالة MYM الترفيهية إلى الوسيلة الإعلامية TV Report أنّهم تلقّوا الكثير من النصائح والطلبات بإتخاذ الإجراءات مِن قِبل المُعجبين وأنّـه بعد الكثير من المُداولات ، قرّروا في النهاية إتخاذ الإجراءات القانونية.

يُذكر أنّ فيلم Lee Min Ho الجديد Bounty Hunters قد سجّل نجاحاً كبيراً في الصين حيث حقق 9 بليون وون (حوالي 7.8 مليون) في يومه الأول من العرض.



هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.