فيلم Lee Min Ho الجديد Bounty Hunters يُحقّق نتائج مُـبهرة في شُبّاك التذاكر الصيني


أثبت الممثل ونجم الهاليو Lee Min Ho شُهرته مُجدداً ، حيث كُشِف اليوم أنّ فيلمه الجديد Bounty Hunters قد حطّم سجّلات شُبّاك التذاكر في أوّل يوم من عرضه في الصين.

في الــ 2 من شهر يوليو الحآلي ، أصدرت Star House الترفيهية وهي الشركة المسؤولة عن إنتاج فيلم Bounty Hunters بياناً صحفياً قالت فيه : "في اليوم الأول من إصدار الفيلم في الصين ، لقد جمَع إيرادات بمبلغ 9 بليون وون (7.8 مليون دولار)".

 الفيلم عُرضَ 52.000 مرّة في اليوم الأول في القاعات السينيمائية في جميع أنحاء البلاد ، والرقم تقريباً أعلى بــ 20 مرّة مما كان عليه عندما عُرضَ في كوريا.

فيلم Bounty Hunters يتنافس حالياً في السوق الصينية مع العديد من أفلام هوليود الضخمة مثل Independence Day: Resurgence وَ Now You See Me 2 وأيضاً الفيلم الصيني So I Married An Anti-Fan.

Lee Min Ho وبقيّة الطاقم جالوا ثماني مُدن في الصين كجزء من الترويجات الخاصّة بفيلم Bounty Hunters ، هذا الأخير إرتفع للمرتبة الأولى على قوائم الكلِمات الأكثر بحثاً على المواقع الصينية مثل Baidu وَ Weibo.

فيلم Bounty Hunters من نوع الأكشن الكوميدي مع ميزانية تُقدّر بــ 30 بليون وون وهو يجمعُ نُخبة من النجوم الكوريين والصينيين. ومن المُقرر أن يُعرض في إنجلترا ، أستراليا ، فيتنام ، سنغافورة ، ماليزيا ، هونغ كونغ والتايوان بعد إفتتاحه الأول في الصين.



هناك 4 تعليقات:

  1. واو

    شكراً

    ردحذف
  2. الأفلام الأجنبية تتجاوز ال١٠٠ مليون دولار وبعضها وأفضلها ٢ مليار هذا خلال أسبوع
    ١٠٠مليون إرادات الفلم بيوم واحد
    ٨ مليون !!! او يمكن فيه غلط بالموضوع

    ردحذف
    الردود
    1. لا عزيزتي ما في أي غلط
      رجعت وتأكدت الأن من الخبر الأجنبي والرقم صحيح

      On the first day of the film’s release in China, it grossed 9 billion won ($7.8 million).

      حذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.