إنسحاب Lee Ha Na من بطولة دراما Our Gab Soon وإحتمال حلول Kim So Eun مكانها


كُشِف مؤخراً أنّ الممثلة Lee Ha Na ، التي أكّـدت في وقتٍ سابق بطولتها للدراما القادمة Our Gab Soon بجانب Gyu Ri ، Song Jae Rim وَ Yoo Sun ، قد إنسحبت من الدراما الأن على الرغم من مُشاركتها في جلسة قراءة النص الأولى التي عُقِدت يوم 2 يوليو.

كما أُفيد أنّ الممثلة Kim So Eun قد تلقّت عرضاً لدور البطولة النسائية وهي حالياً في مُحادثات.

في الــ 11 من شهر يوليو الحآلي ، صرّحت وكالتها : "إنّها حالياً تُراجع الدور بإيجابية لكنها لم تؤكد إنضمامها بعد".

الدراما ستُصوّر بشكل إيجابي الزواج وحياة المُتزوجين.

Song Jae Rim سيلعب دور البطل Gab Dol ، لديه أمّ وشقيقة كُبرى ، ويُحضّر لإجتياز إمتحان ليُصبح مُوظّف عمومي.

Gab Dol ترعرع في ظلّ أم أرملة فقيرة والتي عمِلت بجدّ في وظائف غريبة لتربية أطفالها.

Gab Dol ليس لديه مال ولا إتّصالات ، فهُو لم يُولـد بملعقة فضيّة أو حتى ملعقة برونز ، لكن بملعقة بلاستيكية فقط. إنّـه لا يستطيعُ أخذ قسطاً من الراحة ، فعندما كان صغير ، Gab Dol أظهر وعداً في المدرسة ، لذا والدته علّقت كل آمالها وأحلامها عليه وعلى مُستقبله. لكن يبدُو أنّـه لم يستطعُ الإلتزام بتوقّعاتها. بالإضافة إلى ذلك ، كانت لديه حبيبة والتي كان يُواعدها لعشر سنوات وكانت تنتظر منه أن يضع خاتماً في أُصبعها.

إذا وافقت Kim So Eun على العرض ، فإنّها ستلعب دور البطلة Gab Soon وسيكون أوّل لم شمل لها مع الممثل Song Jae Rim بعد ظهورهما في برنامج الزواج الإفتراضي We Got Married.

Yoo Sun ستلعب دور شقيقة Song Jae Rim الكُبرى ، التي فشلت في زواجها الأول لكنها قامت بإنتعاش سريع في الثاني.

هذا ولم يُكشف بعد عن تفاصِيل حول الدور الذي ستقوم به Kim Gyu Ri سوى أنّـه سيكُون دور داعِم رئيسي.

الدراما من المُفترض أن تستكشِف موضوعات مثل الأسرة الحديثة ومراحل مُختلفة من الزواج بما في ذلك الزواج التقليدي ، الإنفصال ، المُعاشرة ، الطلاق والزواج مرّة أخرى.

الدراما ستكون من كتابة Moon Young Nam ومن أعمالها Live in Style وَ Wang's Family. بينما سيتم إخراجها من قِبل Boo Sung Chul ومن أعماله The Heirs ، Jang Ok Jung, Living by Love وَ Mask.

Our Gab Soon عقدت جلسة قراءة السيناريو الأولى يوم 2 يوليو ، ومن المُقرر بثّها يومي السبت والأحد في  شهر أغسطس القادم وذلك بعد إنتهاء دراما Yeah, That's How It Is.


هناك تعليقان (2):

يتم التشغيل بواسطة Blogger.