Jung Chaeyeon عُضوة فرقة DIA تحصل على أول دور تمثيلي لها في الدراما القادمة Drinking Solo


كُشِف اليوم أنّ Jung Chaeyeon عُضوة فرقة DIA ستقوم بأوّل خطوة لها في عالم التمثيل.

في الــ 1 من شهر يوليو الحآلي ، أكّـد مصدر من قناة tvN أنّ Jung Chaeyeon قد آختيرت للتمثيل في دراما يومي الإثنين والثلاثاء القادمة Drinking Solo.

وكشف المصدر : "Jung Chaeyeon سوف تلعب دور طالبة تُحضّر لإجتياز إمتحان الخدمة المدنية".

Drinking Solo من بطولة Ha Suk Jin وَ Park Ha Sun بالإضافة إلى الممثلة Hwang Woo Seul Hye وَ Key عُضو فرقة SHINee وَ Gong Myung عُضو فرقة 5urprise.

الدراما هي نسخة جديدة من دراما Let’s Eat لكن هذه المرّة بدلاً من الإهتمام بالغذاء والمأكولات المُتنوعة سيتم التركيز على النبيذ والخمر.

الدراما تتمحورُ حول الأساتذة الأكاديميين والطُلّاب الذين يعيشون في غُرفةٍ واحدة حيث جميعهم يُكافِحُون من أجل البقاء على قيد الحياة وتقديم شيء من حياتهم.

Park Ha Sun ستلعب دور Lee Shin Ip وهي أستاذة اللغة الكورية في الأكاديمية ، على الرغم مِن كونها في موقِفٍ ضُعف ، إلا أنّها إنسانة مُفعمة بالحيوية تتصدّى لأرباب عملها.

Ha Suk Jin سيلعب دور Jung Suk وهو أُستاذ أكاديمي مُتغطرس لكنّـه مشهور وسيكُون في علاقة حُبّ مع Park Ha Sun.

Hwang Woo Seul Hye ستقوم بدور Han Saek Shi وهي أستاذة لغة إنجليزية مُثيرة. فهي مشهورة في الأكاديمية ، حتى أنّها في الكثير من الأحيان تشتري الشّراب لــ Park Ha Sun وهي مصدر راحة لها. الضّعف الوحيد لشخصيتها هو سلوكها عندما تكُون ثمِلة.

Key سيلعب دور الطّالب الذي ظلّ يدرُس من أجل إمتحان الخدمة المدنية لمدة ثلاثة سنوات. إنّـه في الواقع إبنّ لعائلة ثريّة وعلى الرغم من أنّـه غريب الأطوار إلا أنّــه يُوصف بإمتلاكه لشخصيةٍ فريدة من نوعها مع عدم مُواجهته لأيّ صعوبات في حياته ، لكنه حالياً يعيش في حالةٍ من النسيان وبدُون دخل مادّي.

أمّــا Gong Myung فسيقوم بدور الشقيق الأصغر للبطل.

الدراما سيتم كتابتها من قِبل Myung Soo Hyun والذي قام سابقاً بكتابة سلسلة Rude Miss Young Ae ، بينما سيتم إخراجها من قِبل Choi Kyu Shik الذي أخرجَ أيضاً دراما Let’s Eat 2.

هذا ومن المُقرر بثّها كل إثنين وثلاثاء في مُنتصف شهر أغسطس المُقبل وذلك بعد إنتهاء دراما Let’s Fight Ghost.

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.