[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] عندما تظهرُ المشاهير في أحلامك


عندما يظهر أحد المشاهير الذي لا تهتم بشأنه في أحلامك من دون سبب ... في حُلمك ، إمّـا أنّـك بالفعل تُواعِـد هذا الشخص المشهور ، أو أنّـه/ها يقوم ببعض الأنوع مِن الإيماءات المُرفرفة للقلب وينتهي بك المطاف بالإعجاب به/ها ... لقد سمعتُ أنّ هذا يحدُث للكثير من الناس مرّة واحدة على الأقل.

عُنوان المقالة : هذا بالفعل يحدُث للكثير من الناس

- ظننتُ أنني الوحيدة ㅋ

- اليوم ، Kang Young Hyun ظهر في حُلمي ...

- ذات مرّة ، حلِمتُ بــ Choi Min Soo. لقد كان يخنق رقبتي.

- Ryu Junyeol ههههه.

- لقد حلِمتُ ذات مرّة بــ Yook Sungjae كان حبيبي وقُلت بعض الأشياء المُحرِجة له. الأن ، أُغيّر لقناة أخرى كلما أرى Yook Sungjae على شاشة التلفزيون لأنني أشعُر بالإحراج الشديد ...

- V عُضو فرقة Bangtan ... لقد حلِمتُ به 3 مرّات بالفعل. لكني نسيتُ ما حدث بمُجرّد أن إستيقظت ... لقد إنتهى به الأمر لأُصبح مُعجبة له لبعض الوقت.

- Yang Yoseob ظهر في حُلمي ثُـمّ أصبحتُ مِن مُعجبيها بعد ذلك.لم أكُن حتى أهتم به من قبل.

- ليس من المشاهير لكنى فتى في فصلي.



هناك 4 تعليقات:

  1. الكوريين أفلامهم وأحلامهم كثيرة هههههههه ،، على كثر ما تابعت اعمال لمشاهير لا مرة حلمت بآحد منهم

    ردحذف
    الردود
    1. حتى انا هههههههههه مدمنه عليهم لكن ولا مره طلعوا بحلمي ههههههه

      حذف
  2. انا مره حلمت ب لاي والحلم اني كنت ابكي وجا عندي لاي يراضيني وبعدين مشينا شوي وجا كاي وطالعني وابتسم وبعدين لاي قال بيروح وبيكلمني بعدين وعقب طرشلي مسج وانا عقب استوعبت اني اكلم لاي نفسه عضو اكسو وجنيت😂😂لان بالبدايه ع اساس ذابحني البكا مادري ع شو 🌚كان حلم جميل ياليت يتحقق💔💔💔💔

    ردحذف
  3. يخرب بيك جونغكوك اللي احلم بيه يكون زوجي بكل ليلة 😂😂😂💔 يخني حتى اني تعودة عليه و انهض متنرفزة و القى الخرفان فوجهي يوميا صرت انام كثير ذي الايام 😂😂

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.