Yoochun يحضُر لمركز الشرطة للتحقيق معه في قضايا الإعتداء الجنسي + الضحيّة الأولى تُعيد رفع قضيّتها


 رُصِـد Yoochun عُضو فرقة JYJ وهو في طريقه إلى مركز شُرطة جانجنام اليوم ، 30 يونيو.

النجم الأيدول ، الذي يقضي حالياً خدمته العسكرية الإلزامية في الجيش ، إستُدعِيَ من أجل إستجوابه حول قضايا الإعتداء الجنسي التي رفعتها أربعة ضحايا مزعومات. لقد أُفيد أنّ Yoochun بدا مُضطهِد ومُتوتّر للغاية وهو في طريقه إلى مركز الشرطة ، حيث كان في إستقباله الصحفيين لإجراء مُقابلة معه.

على الرغم من أنّـه قد وُجّهت له الكثير من الأسئلة من قِبل الصحافة ، إلا أنّ Yoochun قال ببساطة : "أولاً ، أعتذر عن التسبب في القلق للكثير من الناس. سوف أخضعُ لإستجواب الشرطة بنزاهة".

الوسيلة الإعلامية Channel A أفادت أيضاً أنّ الضحيّة الأولى التي قدّمت شكوى بتُهمة الإعتداء الجنسي ضدّ Yoochun وسحبت دعواها لاحقاً ، قد قرّرت إعادة رفع قضيّتها. لقد طلبت أيضاً من الشرطة التوعّد بعقاب شديد ضدّ عُضو فرقة JYJ.

وعلاوةً على إستجوابه بشأن قضايا الإعتداء الجنسي ودعوته المُضادّة بتُهم الإدعاءات الكاذِبة والإبتزاز ، Yoochun قدّم أيضاً عينّة من الحمض النووي والتي سيتم إستخدامها لإجراء إختبار ضدّ الملابس الداخيلية التي قدّمتها الضحيّة الأولى كدليل.

وكما ذُكِر سابقاً ، فإنّ Yoochun قد إتُهم بالإعتداء الجنسي من قِبل أربعة أشخاص مُختلفين في أوقات مُختلفة. المرأة الأولى قالت أنّ Yoochun إعتدى عليها جنسياً في حمام إحدى الحانات في وقتٍ سابق من هذا الشهر لكنها لاحقاً قامت بسحب شكواها وأسقطت التّهم.

المرأة الثانية إدّعت أنّ Yoochun إعتدى عليها جنسياً أيضاً في حمام إحدى الحانات في شهر ديسمبر من سنة 2015. لقد ذكرت أنّها قامت بإبلاغ الشرطة في ذلك الوقت لكنّها كانت خائفة جداً من توجيه إتّهامات.

المرأة الثالثة قالت أنّ Yoochun إعتدى عليها جنسياً في حمام منزله يوم 12 يونيو 2014. وبعدها مُباشرة قامت إمرأة رابعة بتوجيه تُهم ضدّ Yoochun بالإعتداء الجنسي عليها في حمام داخل غُرفة في إحدى الحانات سنة 2015.

يُمكنكم أسفله مُشاهدة فيديو لــ Yoochun أثناء ظهوره في مركز الشرطة :



صُور



















ترجمة : هدى

هناك تعليقان (2):

  1. this is make me very sad i was fan of him and i never think he will be like this shit ever ...so i'm disappointment

    ردحذف
  2. شكرا لترجمتكم ولعملكم الجيد
    فايتنق

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.