أين كان Yoochun في تواريخ إعتداءاته الجنسية المزعومة ؟


في الــ 21 من شهر يونيو الحآلي ، أفادت الوسيلة الإعلامية Sports World أنّ Yoochun كان في الصين في التواريخ الواردة في شهادات الضحيّة الثالثة والرابعة للإعتداء الجنسي المزعوم.

وكالته C-JeS  الترفيهية أصدرت الأن تعليق على التقارير المُتضاربة بشأن جدول أعمال Yoochun حيث قالت : "نحن لم نتلقى رسمياً معلومات بشأن قضايا المُدّعية الثانية ، الثالثة والرابعة. أيضاً ، نحن لم نردّ على أيّ تقارير حصرية من خلال وسائل الإعلام. لقد قُلنا عدّة مرات أننا سوف نُصدر بياننا الرسمي بعد ظهور نتائج التحقيق".

في وقتٍ سابق من هذا اليوم ، أصدرت الوسيلة الإعلامية Sports World تقرير ذُكِر فيه أنّـه في 12 يونيو 2014 ، اليوم الذي إدّعت فيه الضحيّة الثالثة أنّها تعرّضت للإعتداء الجنسي ، Yoochun كان في الصين يستعدّ لحفل The Return of King الذي يندرج ضمن جولته الأسيوية.

المصدر نفسه أفاد أنّـه في شهر فبراير من سنة 2015 ، وهو التاريخ المذكور في شهادة الضحيّة الرابعة المزعومة ، Yoochun كان في الصين من أجل لقاء مُعجبيه.

في الوقت نفسه ، فقد أُفيد أنّ وكالة C-JeS الترفيهية سوف تطلُب من المطار معلومات عن رحلات Yoochun وسوف تُقدّمها للشرطة كحُجّة غياب.


هناك تعليقان (2):

  1. اذا كانت الاتهامات باطلة فيستحقون السجن !!

    ردحذف
  2. ان برأيي مستحيل وحده اغتصبت من قبل واحد بشهرته وساكتة لمدة سنة كاملة فما بال سنتين الاثبات سهل والانتقام اسهل وتدميره اجمل فليش منتظرين للآن ان كان الحق معاهم ؟؟؟؟؟!!! مش نساء ولو بالصدفة !!!

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.