الشرطة تؤكد أنّ تُهمة الإعتداء الجنسي ضدّ Yoochun لم تُسقط !



على الرغم من التقارير والتصريحات التي نُشِرت في وقتٍ مُبكّر من هذا اليوم من قِبل حبيب السيّدة Lee ، أكّـدت الشرطة أنّ تُهمة الإعتداء الجنسي ضدّ Yoochun لم تُسقط.

في الــ 14 من شهر يونيو ، كشف مركز شُرطة جانجنام في سيؤول قائلاً : "لقد سمِعنا بمعلومات حول إسقاط تُهمة الإعتداء الجنسي من خلال وسائل الإعلام لكن لم يتم حتى الأن تقديم أيّ إسقاط للتّهمة".

وأضافوا : "نحن لم نتلقّى أيّ شيء من هذا القبيل. ما كُشِف عنه ليس صحيحاً".

الشرطة علّقت أيضاً : "نحن لا نعرف ما إذا كانت الأخبار المنقولة صحيحة أم خاطئة. فتلك المعلومات غير موجودة في تقرير الشرطة".

كما صرّح القسم المسؤول عن الجرائم ضدّ النساء والأطفال قائلاً : "نحن لم نقُم بالتحقيق في لقطات كاميرا المُراقبة التي أشارت إليها الضحيّة. أولاّ ، سوف نقوم بإستدعاء الضحيّة للتأكّد من الوضع وبعد ذلك ، سنقوم بالتحقيق مع المُتّهم Yoochun من أجل الحصول على الخطوط العامّـة".

في خضم تحديثات الشرطة هذه ، عقدت قناة Channel A مُقابلة صحفية مع مُوظّفة آخرى في الحانة وقد قالت : "بالنسبة للناس العاديين ، الأسعار المذكورة يُمكن أن تكون مُكلّفة للغاية. الناس الذين يعرفون بها هُم فقط مَن يزورون الحانة. المكان كله مُمتلئ بالغرف. والدخول إليها يتم من خلال بطاقة العُضوية أمّـا الأشخاص العاديين فلا يستطيعُون الدخول".

كما ذُكِر سابقاً ، السيّدة Lee هي مُوظّفة في إحدى الحانات وقد إتّهمت Yoochun بإعتدائه الجنسي عليها يوم 4 يونيو.

ووفقاً للشرطة ، فإنّ الضحيّة إدّعت أنّ Yoochun إعتدى جنسياً عليها في حمّام الحانة التي تقع في جانجنام وفي 10 يونيو ، أيّ بعد مرور حوالي أسبوع ، قامت بالتبليغ عن الحادِث للشرطة.

ترجمة : هدى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.