Yoochun يُواجه إتّهامات بالإعتداء الجنسي من الضحيّة الخامسة + صحيفة Dispatch تُجري مُقابلة مع الشهود حول سلوكه


كُشِف اليوم أنّ Yoochun عُضو فرقة JYJ قد وُجّهت له إتهامات بالإعتداء الجنسي من ضحيّة أخرى ، والتي أجرت مُقابلة مع صحيفة Dispatch.

لتلخيص القضايا الحالية ضدّ Yoochun ، فقد إتُهم بالإعتداء الجنسي من قِبل أربعة أشخاص مُختلفين في أوقات مُختلفة. المرأة الأولى قالت أنّ Park Yoochun إعتدى عليها جنسياً في حمام إحدى الحانات في وقتٍ سابق من هذا الشهر لكنها لاحقاً قامت بسحب شكواها وأسقطت التّهم.

المرأة الثانية إدّعت أنّ Park Yoochun إعتدى عليها جنسياً أيضاً في حمام إحدى الحانات في شهر ديسمبر من سنة 2015. لقد ذكرت أنّها قامت بإبلاغ الشرطة في ذلك الوقت لكنّها كانت خائفة جداً من توجيه إتّهامات.

المرأة الثالثة قالت أنّ Park Yoochun إعتدى عليها جنسياً في حمام منزله يوم 12 يونيو 2014. وبعدها مُباشرة قامت إمرأة رابعة بتوجيه تُهم ضدّ Park Yoochun بالإعتداء الجنسي عليها في حمام داخل غُرفة في إحدى الحانات سنة 2015

في الــ 28 من شهر يونيو الحآلي ، أجرت صحيفة Dispatch مُقابلة صحفية مع E ، التي كانت مُوظّفة في حانة تُدعى 10Cafe. وهي تدّعي أنّها تعرّضت للإعتداء الجنسي من قِبل Yoochun ، لكنها لم تُبلغ عن وقوع الحادثة في ذلك الوقت حيث أوضحت E بقولها : "مَن سيُصدّق إمرأة تعمل في حانة للدّعارة؟".

Dispatch نظرت أيضاً في سجّل الدردشة بين E وإحدى صديقاتها في ذلك الوقت والتي كتبت لها : "لقد كِدت أُغتصب من قِبل Park Yoochun". لقد زعمت أنّ Yoochun أتى كعميل في وقتٍ مُبكّر من ليلة الحادث وحاوَل إغتصابها في الحمام. حيث أشارت E : "الفرقة أتت. الموسيقى كانت شغّالة. Yoochun قام بدعوتي إلى الحمام. ثُـمّ حاول إجباري بالقُوة على إقامة علاقات معه". لقد قالت أنّها رفضتهُ حتى النهاية وقد تمكّنت في نهاية المطاف من الخروج من الحمام. E قالت أيضاً أنّها كانت خائفة للغاية لأنّها تعرف أنّ لا أحد سيأتي لمُساعدتها في الحمام.

وحول سبب عدم تقديمها لشكوى إلى الشرطة ، قالت : "هل سيتم حلّ الأمر إذا أبلغت عن الحادث ؟ الجميع سوف يلعنوني. لا أحد سيُصدّقني. لقد كُنت أخشى مِن أن يجد الناس أنّـه من السّخرية لإمرأة تعمل في حانة دعارة أن تزعم أنّها تعرّضت للإغتصاب". E قالت أيضاً أنّها لا زالت ليس لديها نوايا للإبلاغ عن الحادث إلى الشرطة.

مُوظّفتين في حانة الدعارة 10Cafe (أُشير إليهما بــ F وَ G) قد وافقتا على إجراء مُقابلة مع صحيفة Dispatch أيضاً. كلتيهما أكّدتا أنّها يتذكّران شيئين عن Yoochun : الفرقة والحمام. المرأتين صرّحتا : "عندما بدأت الفرقة بالعزف ، ذهبت إلى الحمام مع شريك. نحن لا نعرف ما حدث في الحمام. لا يُمكنك سماع أيّ شيء بسبب الفرقة".

ثُـمّ أضافتا : "عندما ذهب Yoochun إلى الحمام ، معارفه ضحكوا. يبدُو وكأنّهم كانوا يعلمون ما سيحدُث هناك. لقد إشتبهنا في الأمر ، لكننا لم نكُن مُتأكدين".

وفقاً لصحيفة Dispatch ، فإنّ المرأتين F وَ كانتا تُمانِعان إستخدام مُصطلح "إعتداء جنسي" أو "إغتصاب" ، لكنّهما قالتا أنّهما لا تشعران بأنّ الحادثات كانت طوعاً من المُوظّفات. حيث قالتا : "بالطبع ، رُبّما بعض النساء فعلن ذلك لأنّهم رغبن به. لكن نحن واثقون أنّ البعض منهن لم يُرِدن ذلك. ومع ذلك ، سيكون من الصعب الإفصاح عن شيء كهذا لأننا نقوم بهذا النوع من العمل. إنّهم رُبّما لديهم كل أنواع الأفكار التي تمُرّ برؤوسهم".

مُوظّفة أخرى في الحانة تحدّثت مع Dispatch قائلةً : "لا يُوجد أي لقاء ثاني في 10Pro وَ 10Cafe. لا يسمح بالدعارة. هناك بعض العُملاء الذين يُريدون الترفيه عن أنفسهم عن طريق إجبار النساء على إقامة علاقات جنسية معهم".



هناك تعليق واحد:

  1. مستحيل 😳 وين كأنوا البنات كل هذا الوقت, وبنفس الوقت طلعوا يعني ممكن يكون في اكثر 😨

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.