Yoo Seung Ho قال أنّـه فُوجئ بالسنّ الحقيقي لزميله Xiumin عُضو فرقة EXO


خلال المؤتمر الصحفي للفيلم القادم Kim Sun Dal ، كشف الممثل Yoo Seung Ho عن إنطباعاته الأولى حول زميله Xiumin عُضو فرقة EXO.

فيلم Kim Sun Dal من النوع الكوميدي التاريخي وهُو يستند على رواية كلاسيكية ويحكي قصة الرجُل الذي يقع ضحية بائع يبيع المياه في نهر Daedong.

Yoo Seung Ho سيلعب دور Kim Sun Dal وهو أكبر مُحتال عبقري في عهد جوسون ، يملِكُ مظهراً مُغرياً وجريئاً.

بينما Xiumin سيقوم بأوّل ظهور له على الشاشة الكيرة من خلال دور Gyun Yi وهو رجُل مُحتال طامِح والذي ينظُر إلى Kim Sun Dal كأخٍ أكبر.

شخصية Kim Sun Dal في الواقع أكبر سنّاً مِن شخصية Gyun Yi في الحياة الحقيقة ، كون الممثل وُلِـد سنة 1993 وهو أصغر من الأيدول الذي وُلِـد سنة 1990.

وحول ذلك ، قال Yoo Seung Ho : "عندما رأيتُه لأول مرّة ، ظننتُ أنّ Xiumin كان أصغر مني بالنظر إلى المظهر فقط. لكني علِمتُ أنّـه في الواقع أكبر مني بثلاث سنوات بعد أن بحثتُ على الأنترنت. لقد كُنت في الواقع مُرتعِب قليلاً عندما إلتقينا للمرّة الأولى بسبب عيونه الحادّة. لكن ، بعد أن قُمنا بالتصوير معاً وتحدّثت أكثر معه ، بدأت عينيه تبدُو أكثر شقاوة بدلاً مِن كونها حادّة".

الممثل أثنى أيضاً على زميله قائلاً : "شيءٌ ما أعجبني حقاً فيه هو أنّـه منحني شعور الأخ الأكبر لي في الحياة الحقيقية. إنّـه نشيط ، لديه شخصية مُشرقة ويُحبّ المزاح. لقد جسّد دور Gyun Yi بشكل جيّد أيضاً. وحيث أنّـه حقاً كان يتصرّف كشقيق أصغر في موقع التصوير ، فأنا أعتقدُ أنني كُنت قادراً على التمثيل بشكل سهل وطبيعي كأخٍ أكبر في الفيلم".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.