قناة tvN تردّ على شائعات تأكيد موعِد بثّ الدراما القادمة Cinderella and the Four Knights


أصبحت قناة tvN معروفة بشكل مُتزايد بإسم "مملكة الدرامات" بفضل جودة دراماتها ، وهي تُخطّط الأن لتخصيص موعِـد جديد لبثّ دراماتها والذي سيكون يومي الجمعة والسبت في الحادية عشر مساءً، بالإضافة إلى موعدها المُعتاد لدرامات الثامنة مساءً.

في الــ 27 من شهر يونيو الحآلي ، أُفيد من قِبل إحدى الوسائل الإعلامية أنّ مصدر من الصّناعة قال أنّ الدراما الأولى في خطّ الموعد الجديد هي الدراما التي طال إنتظارها Cinderella and the Four Knights.

الدراما من النوع الرومانسي حول قصّة مُنعشة ، شبابية وديناميكية والتي تنكشِف عندما تنتقل فتاة إلى منزل عائلة ثريّة وتعيش مع ثلاث شُبّان. الدراما ستكون من بطولة Ahn Jae Hyun ، Jung Il Woo ، Park So Dam وَ Lee Jung Shin عُضو فرقة CNBLUE وَ Son Naeun من فرقة A Pink.

يومي الجمعة والسبت الساعة الحادية عشر مساءً هو نفس الموعِد الذي تُبثّ فيه الدراما الجديدة Task Force 38 لقناة OCN من بطولة Sooyoung ، Seo In Guk وَ Ma Dong Seok ، لذا ستكون هناك بالطبع مُنافسة بين الدرامتين إذا ما تأكّـد بثّ دراما Cinderella and the Four Knights في نفس الموعِـد.

مصدر من قناة tvN قد رّد الأن على التقرير الصّادِر مؤكداً أنّ الدراما لا تزال في مُحادثات حول موعِد وأيام بثّها حيث قال : "نحن ندرُس بعض مواعيد البثّ المُختلفة ، بما في ذلك يومي الجمعة والسبت 11 مساءً".


هناك تعليق واحد:

  1. انا راح اتابع هادي الدراما لأنو بصراحة ما شدني أبد موضوع الضرائب ،،أتمنى لو حددوا موعد للبث ،،شكرًا لكم

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.