Sung Dong Il يُوضّح السبب في أنّـه شاكِرٌ ومُمتنّ لطاقم دراما It’s Okay, That’s Love


خلال إستضافته في برنامج Taxi لقناة tvN ، أظهر Sung Dong Il كيف أنّ نهاية دراما لا تعني نهاية الصداقات التي تشكّلت بين أعضاء فريق العمل.

ولأنّ الممثل معُروف جيّداً بإمتلاكه لعدد كبير من الأصدقاء ، فإنّ مُضيف البرنامج سأله عمّا إذا كان هناك أيّ من زملائه النجوم السابقين قاما شخصياً بزيارة منزله. حيث أجاب الممثل ببساطة أنّ Jo In Sung قام بذلك وبأنّهما يشربان معاً في الكثير من الأحيان.

ثُــمّ تحدّث Sung Dong Il حول كم من زملائه النجوم السابقين يُفكّرون دائماً في أولاده أيضاً وأوضح أنّ طِفله عادةً ما يذهب إلى منزل Gong Hyo Jin وَ Lee Kwang Soo دائماً ما يُرسل له الهدايا مثل الملابس ولُعب الأطفال.

مُشيراً إلى أنّ الممثلة Go Hyun Jung تُرسِل أيضاً لأطفاله إكسسوارات مصنوعة يدوياً لكن أطفاله ليس لديهم فِكرة عن مدى شُهرة "أعمامهم" وَ "عمّاتهم".


وعلى غرار أطفاله ، تذكّر Sung Dong Il لقائه الأول مع D.O عُضو فرقة EXO حينما لم تكُن لديه أدنى فكرة أنّـه كان أيدول مشهور وإعتقد أنّ كلمة EXO هي إسم لماركة كحول.

في تلك اللحظة ، كشف Sung Dong Il قائلاً : "على الرغم من أنّـه فتى مشغول ، إلا أنّ D.O إلى جانب Lee Kwang Soo وَ  Jo In Sung أتوا للوقوف بجانبي عندما تُوفيّت والدتي وبقوا معي لمدة ليلتين وثلاثة أيام. Gong Hyo Jin بقت بجانب زوجتي وكانت تمسك يدها طِوال الثلاثة أيام" ، ثُــمّ أعرب عن شُكره وإمتنانه لكل طاقم دراما It’s Okay, That’s Love.

العديد من المُشاهدين تفاعلوا بشكل إيجابي مع تصريحاته وعلّقوا بقولهم : "كل شخص لديه حسّ قويّ بالإخلاص" وَ "الأشخاص الجيّدين مُحاطُون بالأشخاص الجيدين".

هناك تعليق واحد:

  1. منذ عرضها والى الان لا باس انه الحب افضل دراما عندي بدون منازع
    شفت بعدها الكثير من الدرامات لكن لا يوجد منافس لهذه الدراما ابداا

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.