Stephanie Lee تنضم إلى الدراما القادمة Second to Last Love بجانب Ji Jin Hee وَ Kim He Ae


في الــ 31 من شهر مايو ، كشف مصدر مُطّلع إلى الوسيلة الإعلامية Osen أنّ Stephanie Lee قد أكّـدت إنضمامها لدراما نهاية الأسبوع القادمة Second to Last Love لقناة SBS حيث ستلعب دور الحبيبة السابقة لــ Joon Woo وتُدعى Min Ji Sun.

Joon Woo هُو الشقيق الأكبر لــ Go Sang Shik (الذي يقوم بدوره Ji Jin Hee) ستجمعه قصّة حُبّ مع Kang Min Joo (تقوم بدورها Kim He Ae) بعد خوض الكثير من المُشاجرات وسوف تُشكّل Stephanie Lee مُثلت حُبّ مع الثنائي.

Second to Last Love هي نسخة من الدراما اليابانية التي تحمل نفس الإسم وتُصوّر قصّـة إمرأة تجدُ الحُبّ في سنّ كبير.

الدراما تحكي عن إمرأة عازبة عُمرها 45 سنة وتعمل كمُنتجة تلفزيونية. ليس لديها إهتمام بالرومانسية وتحرصُ فقط على التحضير لتقاعُدها ، لكن عندما تنتقل إلى مدينة جديدة ، ستلتقي برجُل أرمل يبلغ من العُمر 50 سنة ولديه طفلة وهناك تبدأ الرومانسية بينهما.

Kim He Ae ستلعب دور Kang Min Joo وهي مُنتِجة تلفزيونية في إحدى محطّات البثّ.

Ji Jin Hee سيقوم بدور Ko Sang Sik وهو يعمل كرئيس قسم في مُنشأة بيئية. سيدخُل في علاقة مع المُنتِجة التلفزيونية Kang Min Joo ، في البداية ، الإثنان لن ينسجما معاً بشكل جيّد لكنهما فيما بعد سيُطوّران مشاعِر رومانسية تجاه بعضهما البعض.

Kim Seul Gi سوف تلعب دور الشقيقة الصّغرى لشخصية Ji Jin Hee وهي كاتِبة ويبتون بينما ستقوم Lee Su Min بدور إبنته.

هذا ولم يتم بعد إختيار الممثل الذي سوف يلعب دور Joon Woo.

الدراما ستكون من كتابة Choi Yoon Jung ومن أعماله Mr. Back وَ Emergency Couple بينما سيتم إخراجها من قِبل Choi Young Hoon ومن أعماله Warm Words وَ High Society.

هذا ومن المُتوقع بثّها كل يوم سبت وأحد في شهر يوليو القادم وذلك بعد إنتهاء دراما Beauty and the Beast.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.