Song Joong Ki يتحدّث عن حياته العاطفية وأسلوبه في المُواعدة


كشف الممثل Song Joong Ki مؤخراً عن أفكاره حول المُواعدة خلال مُقابلة مع وسيلة إعلامية صينية أثناء جلسته التصويرية مع مجلة Bazaar.

الممثل ظهر في موقع الجلسة التصويرية بملابس بسيطة ومُريحة وإهتم برعاية الناس من حوله أكثر مِن وضعه كنجم كبير. Song Joong Ki أظهر أخلاقه الجيّدة كما ألقى التحيّة على كل المُوظفين الصينيين باللغة الصينية.

بعد أن حرّك قلوب المُعجبات في الصين من خلال دراما Descendants of the Sun لقناة KBS2 ، أصبح Song Joong Ki النوع المثالي للنساء الصينيات. وعندما سُئل عمّا إذا كان رومانسي مثل شخصيته Yoo Si Jin ، أجاب الممثل بتواضُع : "لا أعتقدُ أنّ شخصاً مثل Yoo Si Jin موجود في العالم. أنا مُجرّد شابّ عادي تقليدي وجادّ بعض الشيء".

وردّاً على السؤال حول حياته العاطفية ، والتي هي موضوع إهتمام لدى الكثير من المُعجبين ، كشف Song Joong Ki قائلاً : "أُسلوبي في المُواعدة ليس مميز جداً. لكن ليس لديّ أيّ خُطط للكشف عن علاقتي للعامّـة. سوف أبذل قُصارى جُهدي للحفاظ على مشاعري للشخص الذي أُحبّ لكن أُريد أيضاً أنّ أُحافظ عليها سرّاً لهذا الشخص".

هذا وقد قِيل أنّ الممثل مشغول حالياً بتعلّم اللغة الإنجليزية ، الصينية واليابانية من أجل التواصُل بشكل أفضل مع المُعجبين العالميين. إنّـه حتى أعرب عن أُمنيته في الغناء للمُعجبين باللغة الصينية.

فــ Song Joong Ki حرّك قلوب المُعجبين من خلال غناء أغنية صينية بعُنوان It’s been a long time في لقاء مُعجبيه في الصين.


هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.