Song Joong Ki يكشف عن طموحاته التمثيلية والعمل مع Song Hye Kyo في المُستقبل + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


في الــ 25 من شهر يونيو الحآلي ، عقد Song Joong Ki أحدث لقاء له مع المُعجبين في تايبي (Taipei) في التايوان حيث كشف بصدق عن أفكاره حول موضوعات مُختلفة.

الممثل تحدّث عن كيف أنّـه أراد أن يُصبح ممثلاً وكان يحلُم بأن يكون عُضواً في المُنتخب الكوري للتزلج السريع لكنّـه تخلّى عن حُلمه لأنّ مهاراته لم تكُن ترقى إلى المُستوى المطلوب.

Song Joong Ki سُئل عن الوقت الذي فكّر فيه بأنّـه سلك المسار المهني الصحيح ، حيث أجاب : "الأن". ثُـمّ أوضح كيف أنّـه تعلّم الكثير من لقاءاته التسعة الأخيرة مع المُعجبين بما في ذلك مُقابلتهم وتحيّتهم وجهاً لوجه. وبالطبع كممثل ، فإنّـه يشعُر بالسعادة والحماس حين يقِف أمام الكاميرا. لكن عندما يشعُر بحُب المُعجبين له شخصياً ، فإنّ ذلك يجعله يُفكّر بأنّـه إتّخذ القرار الصحيح بأن يُصبح ممثلاً.

الممثل إستمر في إظهار حُبّه للتمثيل وقال : "حتى بعد 30 سنة ، أُريد أن أُمثّل أدواراً تُناسب عُمري. سوف أكُون أقل شُهرة ، ورُبّما لن تكون مُتاحة لي سوى أدوار قليلة ، لكن أعتقدُ أنني سوف أكون قادراً على التمثيل بشكل جيّد وفقاً لسنّي. أُريدُ أن أستمر في التمثيل في المُستقبل".

المُحاور سأل Song Joong Ki : "هل تُريد العمل مع Song Hye Kyo مرّة أخرى بعد 30 سنة من الأن؟".

ليُجيبه Song Joong Ki قائلاً : "نعم. إذا كانت مُوافِقة ، فإنني سأرغبُ بذلك".

يُذكر أنّ Song Joong Ki وَ Song Hye Kyo قد تلقيّا الكثير من الحُبّ بفضل دوريهما والكيمياء بينهما في الدراما الناجحة Descendants of the Sun لقناة KBS2.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Song Joong Ki يقول ("أُريد تصوير ميلودراما مع Song Hye Kyo حتى بعد 30 سنة من الأن")

1. [+949, -60] لقد فهِمتُ هذا كــ "أُريد أن أتزوّج Song Hye Kyo وأعيش معها لــ 30 سنة".

2. [+785, -46] يبدُو وكأنّـه يُريد مُواعدتها ㅎ

3. [+773, -67] في جميع مقالات Song Joong Ki ، يذكُر إسم Song Hye Kyo. هل هُما حقاً يتواعدان ؟

4. [+118, -16] أنا مُتأكد بأنّ Song Joong Ki مُعجب بــ Song Hye Kyo.

5. [+96, -23] إذا تواعدا ، الناس سوف يكرهون Song Hye Kyo فقط. سنّها فوق الثلاثين ، وهي رائعة وقد بدأت مسيرتها المهنية قبل 20 سنة لكن لأنّها واعدت العديد من الرجال ، فإنّـها تُدعى بــ "قاتِلة الرجال". تسك تسك تسك.

6. [+80, -18] هل أولئك مَن علّقوا قرأوا المقال حتى ؟ إنّـه لم يذكر إسمها بشكل عفوي بل المُحاور سأله "هل تُريد العمل مع Song Hye Kyo مُجدداً بعد 30 سنة من الأن؟" حيث أجاب : "نعم". كيف أنّ مُجرّد ذكِر إسمها يجعلكم تفترضون أنّهما يتواعدان؟؟ ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

7. [+76, -11] لا بُـدّ وأنّهما يتواعدان ㅋㅋ

8. [+68, -13] إما أنّهما يتواعدان بالفعل أو Song Joong Ki يُحاول مُواعدتها ㅋㅋㅋ



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.