Song Joong Ki وَ Lee Kwang Soo يُغنّيان للمُعجبين دويتو في هونغ كونغ


في الــ 11 من شهر يونيو الحآلي ، عقد الممثل Song Joong Ki في هونغ كونغ لقاء المُعجبين السابع من جولته الأسيوية لسنة 2016.


أمام 8000 مُعجب مِن الحاضرين ، Song Joong Ki أوضح السبب في كون هونغ كونغ مكاناً مُميّزاً بالنسبة له حيث قال : "إنّها أوّل مكان ذهبتُ إليه لقضاء إجازة بعد أن أصبحتُ راشِداً ، أنا في الحقيقة ذهبتُ إلى Lan Kwai Fong البارحة. أنا سعيد جداً أن أعقد أوّل لقاء مُعجبين في هونغ كونغ اليوم ، وقد فُوجئتُ حقاً لرؤية الكثير من الناس هنا. شُكراً جزيلاً لكم".


Lee Kwang Soo إنضمّ إلى Song Joong Ki في هونغ كونغ من أجل لقاء المُعجبين ومن بين المُـشاحنات المَرِحَة ، الإثنان أظهرا للمُعجبين صداقتهما الشهيرة بشكل مُباشِر وإنطلقا سريعاً معاً لغناء دويتو رائع.


الممثل Wong Cho Lam مِن برنامج Hurry Up Brother 4 (النسخة الصينية للبرنامج الكوري Running Man) جاء أيضاً لدعم Song Joong Ki ، الذي قام مؤخراً بتصوير البرنامج.

وخلال اللقاء ، Song Joong Ki قال : "Hurry Up Brother كان أوّل برنامج مُنوعات لي في الصين لذا كُنت حقاً مُتوتّر ، لكن [Wong Cho Lam] إعتنى بي في موقع التصوير وساعدني كثيراً".

الممثل أنهى اللقاء برسالة شُكر للمُعجبين حيث قال : "عندما أمُـرّ بوقتٍ صعب ، أُفكّر في شغفكم ، إنّـه دائماً ما يُنشّط طاقتي. أشكركم من أعماق قلبي. سوف أردّ لكم الجميل من خلال التمثيل الجيّد".


لمُشاهدة لقاء المُعجبين كامل ، تفقدّوا الفيديو أسفله


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.