Song Hye Kyo قامت بظُهورٍ مُفاجئ في لقاء المُعجبين لــ Song Joong Ki في الصين


قامت الممثلة Song Hye Kyo بظهورٍ مُفاجئ في حدث لقاء المُعجبين لــ Song Joong Ki في الصين !

في الــ 17 من شهر يونيو الحآلي وخلال لقاء المُعجبين لــ Song Joong Ki ، ظهرت Song Hye Kyo على المسرح مُرتديةً قميص وتنُورة جينز وقدّمت نفسها باللغة الصينية قائلةً : "مرحباً ، أنا Song Hye Kyo".

وتابعت : "كان لديّ إحساس بشعبية Song Joong Ki من خلال شبكة الأنترنت والمقالات الإخبارية ، لكن في الحقيقة المجيئ إلى هنا ورؤية هذا بنفسي يجعلني أشعُر بالسعادة والتوتّر أكثر منه".


وحول هذا ، قال Song Joong Ki : "ردُود الفعل لم تكُن بهذا الترحيب والحماس عندما كُنت هنا مع Kwangsoo الأسبوع الماضي. هذه هي المرّة الأولى التي أرى فيها Song Hye Kyo في الصين. أنتِ حقاً جميلة".

خلال لقاء المُعجبين ، Song Hye Kyo تحدّثت عن إنطباعاتها الأولى حول Song Joong Ki مُوضّحة : "كُنت أتطلّع للقاء به بما أنّ الكثير من الناس أخبروني أشياء جيّدة عنه ، ولقد إتّضح أنّـه كان شخصٌ أفضل مما إعتقدت. إنّـه صادِق جداً ، مُراعِي وعميق التفكير أثناء التصوير. أعتقدُ أنّـه رائع حقاً".


Song Hye Kyo وَ Song Joong Ki قاما أيضاً بأحداث مُختلفة خلال لقاء المُعجبين بما في ذلك لعِب ألعاب صغيرة ، تقديم برامج حوارية صغيرة ، التحديق بمحبّة في عيون بعضهما البعض وغيرها.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.