دراما Savage Heat تؤكد قناة وموعد بثّها


كما ذُكِر سابقاً ، فإنّ Yoo Bo Ra ، كاتبة الدراما الشهيرة Secret ، سوف تـعُود بدراما جديدة بعُنوان Savage Heat وقد تأكّـد اليوم أنّها سوف تُبثّ يومي الأربعاء والخميس على قناة KBS إبتداءاً من شهر نوفمبر القادم.

هذا وقد صرّح مُتحدّث بإسم الدراما أنّـه يجري حالياً العمل على إختيار طاقم التمثيل.

تدُور قصّة الدراما حول مُثلت حُبّ الذي ينطوي على شقيقين والمرأة التي يقعان في حُبّها. أحد الإخوة يُصبح واحد من مباحث النُخبة والذي يتوجب عليه القبض على شقيقه الذي تورّط في جريمة جنائية من أجل البقاء على قيد الحياة.

الثنائي الرئيسي سيلتقيان عندما يخوضان تجربة المُعاناة في حياتهما ويُدركان الألم الذي يُعاني منه كل منهما لكن يضطران إلى الإنفصال. وبعد مرور 15 سنة ، سيجتمعان عندما يكبران ويكونان شخصان مُختلفين إلى حدّ كبير عن السابق. وعلى الرغم من إستمرار حُبّهما ، فإنّهما سيُواجهان المزيد من العقبات أكثر مما كانت عليه قبل 15 سنة. وخوفاً من التسرّع في العلامة وتدمير بعضهما البعض من خلال ماضيهما ، فإنّهما يُبقيان بعيدان عن بعض.

بعد تأكيد قناة بثّ دراما Savage Heat ، فإنّه من المُحتمل أن تدخُل KBS في مُنافسة قويّة وشرِسة مع قناة SBS التي بدورها تحملُ في جُعبتها دراما خيالية رومانسية لشهر نوفمبر من بطولة نجمي الهاليو Jeon Ji Hyun وَ Lee Min Ho ، فمَن يا تُرى سوف ستتمكّن مِن التفوّق جماهيراً وتسجيل أعلى نِسب مُشاهدة !


هناك تعليق واحد:

  1. القصه لحالها تعور القلب :(
    شكراً

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.