الشرطة تحظر Park Yoochun وأخرين من مغادرة البلاد + إصدار أوامر بحجز وتفتيش الحانات الأربعة


كُشِف اليوم أنّ الشرطة قد وضعت حظراً على سفر جميع الأطراف الرئيسية المعنية في قضيّة Park Yoochun وأصدرت أوامِر بالحجز وتفتيش الحانات الأربعة المُرتبطة بالقضية.

في الــ 24 من شهر يونيو الحآلي ، صرّحت شرطة جانجنام في سيؤول أنّـه قد تـمّ قبول الطلب الذي قاموا بتقديمه للنيابة العامة وتـمّ وضع حظر سفر على Park Yoochun والنساء الأربعة اللواتي قدمّن إدعاءات بالإعتداء الجنسي ، بالإضافة إلى حبيب المرأة الأولى وإبن عمها.

الشرطة تلقّت أيضاً أوامر بالحجز وتفتيش الحانات الأربعة المُرتبطة بهذه القضيّة وتأمين الأماكِن الأربعة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية. الشرطة سوف تُركّز على الأشياء التي تمّت مُصادرتها والتي تشمل دفاتر المعاملات ، وذلك من أجل التحقيق ومعرفة الحقيقة وراء إدّعاءات الإعتداء الجنسي.

من جانب آخر ، فقد كُشِف أنّ إبن عمّ الضحيّة الأولى هو عُضو في عصابة Ilsan ولهذا الشرطة تُخطط أيضاً للتركيز على ما إذا كانت أيّ أطراف خارجية أخرى مُتورطة في هذه القضيّة.

يُذكر أنّ مندوبي Park Yoochun قاموا برفع دعوى قضائية مُضادّة ضدّ المرأة الأولى بتُهمة الإدعاءات الكاذبة والإبتزاز ، بالإضافة إلى ذلك ، فقد قاما كل من جانب Park Yoochun والمرأة الأولى بتقديم تسجيلات صوتية تدّعي كلا منها أنّ الطرف الأخر هو مَن عرَض مبلغ للتسوية.

حتى الأن ، تـمّ إستجواب والِد الرئيس التنفيذي لوكالة C-JeS الترفيهية بينما يتم حالياً إستجواب أفراد أخرين مُرتبطين بالقضية. الشرطة تُخطط عما قريب لإحضار المُشتكيات واحدة تلو الأخرى. وبعد التحقيق مع هؤلاء الأشخاص الأربعة ، سيتم إستدعاء Park Yoochun لإستجوابه أيضاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.