[الأرآء] أحد مُنتجي الدرامات يقول أنّـه سيكون من المُستحيل لــ Park Yoochun العودة أيّـاً كانت نتيجة المُحاكمة


عُنوان المقالة : هل التغييرات الطارئة على مسيرة Park Yoochun ستسمحُ له بالعودة إلى عالم الدرامات ؟ ... أحد المُنتِجين يُصرّح ("حتى لو حُكِم عليه بالبراءة ، مِن المُستحيل تماماً أن يعُود")

1. [+354, -8] يبدُو أنّـه سوف يحتاج للبحث عن وظيفةٍ أخرى ...

2. [+326, -27] إنّـه يستحقّ أيّ عِقاب يُمنح له لأنّـه إرتكب غلطة لكن أشعُر بالسوء من أجل عائلته وأقاربه لإضطرارهم للتعامل مع هذا العار ... تنهيدة ...

3. [+295, -13] بالطبع أيّ دراما سوف تكون مُستحيلة بالنسبة له. إنّها فقط سوف تؤثر سلباً على الأخرين.

4. [+37, -4] مَن يهتم إذا فَــقَـدَ عمله ، إنّـه يملِكُ ما يكفي مِن المباني والتي مِن المُحتمل أنّـه يكسب مليون سنوياً من تأجيرها.

5. [+25, -4] فضيحته مُختلفة عنَ فضيحة Lee Byung Hun على الرغم من أنّ Lee Byung Hun كان مُخيباً للأمال وقذِر ، إلأّ أنّـه لم يفعل ذلك لأربع مرات على التوالي. Lee Byung Hun أيضاً لديه مهارات تمثيل رائعة والتي لا تزال مرغوبة. أما بالنسبة لــ Park Yoochun ، لقد دخل للتمثيل بناءً على وضعه كأيدول وملامِحه فقط. لكنّـه خسر كل ذلك الأن. إنّـه أيضاً لا يزال في صِراع مع وكالة SM ، لهذا لا أعتقدُ أنّـه سوف يستطيعُ العودة بعد الأن.

6. [+21, -1] شقيقه الصغير من المشاهير أيضاً ، أشعُر بالسوء من أجله. إنّـه رُبّما في مأزق كبير بسبب ما فعلهُ شقيقه الكبير.

7. [+18, -1] لديه ما يكفي من المال للعيش به لبقيّة حياته ، لا داعي للقلق. أُنظروا إلى الطريقة التي ينهجها Xiah Junsu ، إنّـه يرتدي ويتصرّف كما لو أنّـه سوف يُصاب بالجنون إذا لم يُظهر كل ثروته.

8. [+17, -4] لقد لاحظتُ أنّ الصين تأخذ مُعظم مُجرمينا ... Park Shi Hoo قام بتصوير دراما صينية بعد فضيحته ، رُبما رجُل عصابات صيني سوف يأخذ Park Yoochun أيضاً ㅋㅋ

9. [+16, -4] إنّـه لن يحصُل على أيّ دور بطولي آخر مُجدداً ... إلا إذا كانت دراما من الدرجة الثالثة أو فيلم إباحي ... صُورته الحُلوة والبريئة قد تحطّمت بصُور الحمامات.

10. [+15, -0] أنا فقط لا أفهم لماذا إختار أن يعيش حياته هكذا. لا زال عليه أن يتزوّج ويحصُل على أطفال في المُستقبل ، كيف سوف يتمكّن من الإستمرار مع رسالة حمراء مُعلّقة على صُورته ؟ حسناً ، لقد إختار هذا المصير بما فعلهُ وعليه تحمّل العبء بمُفرده ... 

11. [+14, -5] ليست فِكرة سيئة له لخوض التمثيل الإباحي.

ترجمة : هدى

هناك 4 تعليقات:

  1. انا مش مصدقة كل الي بيحصل ده :"(
    شكرا ع الخبر

    ردحذف
  2. اتوفع انو هوا لازم يرفع قضية على الاربعه بنات لو طلع البلاغ خطاء
    لانو هما كدا شوهوا سمعتو :(

    ردحذف
  3. بصراحة ما يعجبني ولا تمثيله بعد المشكلة انه أخذ ادوار بطولية لو كان ممثل ثاني غيره كانت هالمسلسلات حققت شهرة كبيرة

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.