الشرطة تبدأ في إستجواب الأفراد الذي كانوا مع Park Yoochun في الحانة وقت الإعتداء الجنسي المزعوم


كُشِف اليوم أنّ الشرطة بدأت رسمياً التحقيق في تُهم الإعتداء الجنسي المُقدّمة ضدّ Park Yoochun.

لقد قاموا حالياً بإستدعاء الأفراد الذين كانوا حاضرين وقت الإعتداء الجنسي المزعوم. هؤلاء الأفراد كانوا في الحانة مع Park Yoochun. والشرطة تسعى للحصول على شهادات من أجل الحُكم حول ما إذا كانت العلاقات الجنسية التي وقعت بين Park Yoochun والنساء كانت بالإجبار أو بالتراضي.

بعد التحقيقات التي تُجريها لشهادات الشهود والمُدّعين ، الشرطة تُخطّط لإستدعاء Park Yoochun لإستجوابه.

يُذكر أنّـه في وقتٍ سابق ، إتُهم Park Yoochun بالإعتداء الجنسي من قِبل أربعة أشخاص مُختلفين في أوقات مُختلفة. المرأة الأولى قالت أنّ Park Yoochun إعتدى عليها جنسياً في حمام إحدى الحانات في وقتٍ سابق من هذا الشهر لكنها لاحقاً قامت بسحب شكواها وأسقطت التّهم.

المرأة الثانية إدّعت أنّ Park Yoochun إعتدى عليها جنسياً أيضاً في حمام إحدى الحانات في شهر ديسمبر من سنة 2015. لقد ذكرت أنّها قامت بإبلاغ الشرطة في ذلك الوقت لكنّها كانت خائفة جداً من توجيه إتّهامات.

المرأة الثالثة قالت أنّ Park Yoochun إعتدى عليها جنسياً في حمام منزله يوم 12 يونيو 2014. وبعدها مُباشرة قامت إمرأة رابعة بتوجيه تُهم ضدّ Park Yoochun بالإعتداء الجنسي عليها في حمام داخل غُرفة في إحدى الحانات سنة 2015.

وكالة C-JeS الترفيهية صرّحت أنّهم سوف يقومون بتوجيه إتهامات بالإبتزاز والإدّعات الباطلة ضد النساء الأربعة يوم 20 يونيو. إنّهم يُواصلون في التأكيد أنّ Park Yoochun بريئ كما ذكروا أنّهم سوف يتقاعد من صناعة الترفيه إذا ثبت أنّـه مُذنِب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.