إمرأة ثالثة تُقدّم شكوى بتُهمة الإعتداء الجنسي ضدّ Park Yoochun !


بعد أن إتُّهِم بالإعتداء الجنسي من قِبل إمرأتين ، كشفت الوسيلة الإعلامية YTN أنّ إمرأة أخرى قامت بتوجيه إتهامات بالإعتداء الجنسي ضدّ Park Yoochun.

مركز شُرطة جانجام في سيؤول أكّـد أنّ إمرأة ثالثة قدّمت شكوى تُفيد فيها أنّها تعرّضت للإعتداء الجنسي من قِبل Park Yoochun. تصريحها يتشابهُ من حيث البيانات مع تصريح المرأتين السابقتين.

وفقاً للشرطة ، فإنّ المرأة الثالثة ذهبت إلى نفس مركز الشرطة يوم 17 يونيو حوالي الساعة الواحدة والربع ظُهراً وكشفت أنّها تعرّضت للإعتداء الجنسي من قِبل Park Yoochun قبل عامين في 12 يونيو 2014 على حوالي الساعة الرابعة فجراً.

المرأة إلتقت بــ Park Yoochun حينما كانا يحتسون الشرّاب في إحدى الحانات ليلة 11 يونيو 2014 في جانجنام في سيؤول. بعد الشُرب في الحانة ، ذهب مجموعة من الأشخاص إلى منزل Park Yoochun من أجل جولة أخرى من الشُرّب وبينما هي في منزله ، إدّعت أنّ Park Yoochun أخذها إلى حمّام منزله وإغتصبها.

يُذكر أنّ هذا ثالث إتهام بالإعتداء الجنسي ضد Park Yoochun في هذا الأسبوع. فالمرأة الأولى التي قدّمت شكوى بالإعتداء الجنسي أسقطت التّهم. وكالة C-JeS صرّحت سابقاً أنّ Park Yoochun بريئ وبأنّـه سوف يتقاعد من صناعة الترفيه في حال إدانته.

هذا وقد أُعلن أنّ الشرطة شكّلت فريقاً خاصاً للتحقيق في هذه القضايا. وعلاوة على ذلك ، فقد أعلَــن موقع مُعجبي فرقة JYJ عن نواياه في وقف دعم Park Yoochun.


هناك 4 تعليقات:

  1. يعني لها الدرجة ضعيفات ما يقدرو يدافعوا عن حالهم ما يقدروا يصرخوا غريبة تقدر على الاقل تضربو ؟؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. من جد وكمان طول الفتره ساكتين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟غريبه صراحه

      حذف
  2. شي غريب صراحه ثلاث اتهامات ف وقت واحد وتسجيل صوتي
    احس فيه واحد وراء هالشي ،، مو معقول ابد!
    وبعدين قبل سنه وقبل سنتين واكثر توهم يتكلمون !!

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.