إمرأة أخرى تتّهم Park Yoochun بإعتدائه الجنسي عليها !


كُشِف اليوم أنّــه قد تـمّ تقديم شكوى أخرى بتُهمة الإعتداء الجنسي ضدّ Park Yoochun إلى الشرطة.

في الــ 16 من شهر يونيو الحآلي ، أفادت الوسيلة الإعلامية المحليّة YTN أنّ إمرأة أخرى تبلغ من العُمر حوالي 20 سنة قدمّت شكوى بتُهمة الإعتداء الجنسي ضدّ Park Yoochun إلى مركز شرطة جانجنام في سيؤول.

المرأة يُشار إليها بــ A وقد إتّهمت Park Yoochun بإعتدائه الجنسي عليها والتي زعمت أنّـه وقع في شهر ديسمبر من سنة 2015 داخل حمّام إحدى الحانات.

A إدّعت أنّها رفضت عدّة مرّات لكنّـه مع ذلك إعتدى عليها. الضحيّة صرّحت أنّها كانت خائفة من تقديم شكوتها من قبل لأنّ Park Yoochun نجم كبير وقد كانت تخشى فُقدان سُبل عيشها، لكن بعد أن إكتشفت أنّ حادث مُشابه قد وقع ، حصلت على الشجّاعة للمجيئ إلى الشرطة والإبلاغ عنه.

مركز شُرطة جانجنام أكّــد أيضاً أنّــه تــمّ تقديم شكوى ثانية بتُهمة الإعتداء الجنسي ضدّ Park Yoochun اليوم والشرطة حالياً تبحث أكثر في البلاغ.

ومع ظهور الكثير من التقارير ، صرّحت وكالة C-JeS الترفيهية أنّها بصدد التأكد من الموضوع.

يُذكر أنّـه في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع ، أفادت الوسيلة الإعلامية JTBC أنّ السيّدة Lee البالغة من العُمر 24 سنة إتّهمت Park Yoochun يوم 10 يونيو بالإعتداء الجنسي الذي وقع يوم 4 يونيو في حمام إحدى الحانات في جانجنام.

التّهم تـمّ إسقاطها لاحقاً من قِبل السيّدة Lee قائلةً أنّ العلاقة الجنسية كانت بالتراضي بين الطرفين لكن ووفقاً للقانون ، فإنّ الشرطة أكّـدت أنّها سوف تُواصل التحقيق في القضيّة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.