Park Yoochun عُضو فرقة JYJ إتُهم بالإعتداء الجنسي + وكالته تردّ


كُشِف اليوم أنّ Park Yoochun عُضو فرقة JYJ قد إتُّهم بالإعتداء جنسياً على إمرأة في عشرينياتها ، لكن وكالة Park Yoochun نفت ذلك مُدّعيةً أنّ المرأة تهدفُ فقط للحصُول على المال.

Park Yoochun إتُهم بالإعتداء الجنسي يوم 10 يونيو. المرأة التي إتّهمته تُدعى Lee وتبلغ من العُمر 24 سنة وهي تعمل كمُوظّفة في مؤسسة ترفيهية/حانة. حبيب Lee قام شخصياً بتقديم التُهم للشرطة عِوضاً عنها في ذلك اليوم.

السيّدة Lee تدّعي أنّ Park Yoochun جاء إلى الحانة ليلة 3 يونيو كزبون وقد إعتدى عليها جنسياً في حمام المؤسسة. وكدليل على ذلك ، قدّمت السيّدة Lee إلى الشرطة سروالها الداخلي والملابس التي كانت ترتديها تلك الليلة.

الشرطة حصلت على تسجيلات كاميرا المُراقبة التي تُبيّن تحرّكات Park Yoochun فيما يخُصّ الحادثة وبعد فحص الأدلّـة ، فإنّها تُخطّط لإستدعائه للإستجواب.

وفي بيانٍ رسمي ، أكّـدت وكالة C-JeS الترفيهية أنّـه سوف يتمّ الكشف مِن خلال تحقيقات الشرطة بأنّ إدّعاءات المرأة ليست صحيحة حيث قالت الوكالة : "سوف لن نتخلّى أبداً عن الإبتزاز الخبيث الذي يسعى لتدمير شخص من المشاهير".

وأضافت : "Park Yoochun سوف يخضعُ بجدّ لتحقيق الشرطة من أجل كشف الحقيقة".

الوكالة ذكرت أيضاً أنّ Park Yoochun لم يتلقّى حتى الأن الإشعار الرسمي للدعوى من قِبل الشرطة ، كما طالبت بالإمتناع عن كتابة التقارير المُتضاربة حتى إكتمال التحقيق مُشيرةً إلى أنّ التقارير يُمكن أن تُلحق ضرر جسيم بإسم Park Yoochun.

تفاصيل أخرى

كشف مركز شُرطة جانجنام في سيؤول أنّهم يُحقّقون حالياً في الشكوى التي قدّمتها السيّدة Lee وإتّهمت فيها Park Yoochun بالإعتداء الجنسي.

بحسب الشكوى المُقدّمة ، Park Yoochun إتُهم بالإعتداء جنسياً على السيّدة Lee في حمام إحدى الحانات في جانجنام التي كانا فيها كلّا مِن Lee وَ Park Yoochun يحتسيان الشراب حوالي الساعة الخامسة صباحاً من يوم 3 يونيو.

الإثنان إلتقيا ببعضهما البعض لأوّل مرة هناك ولم يعرفا بعض إلا لساعةٍ واحدة. الشكوى التي قُدّمت وصفت أنّ السيّدة Lee تعرّضت للإعتداء الجنسي بالقُوة لكن تُهمة الإعتداء الجنسي قُدّمت للشرطة يوم 10 يونيو أيّ بعد مرور أسبوع تقريباً على وقوع الحادث المزعوم.

الشرطة طلبت مِن دائرة الطب الشرعي الوطنية إجراء تحليل الحمض النووي على السروال الداخلي والملابس التي قدّمتها السيّدة Lee كدليل.

لم تكُن هناك أيّ كاميرات مُراقبة داخل غُرفة الحمام التي وقع فيها الحادث المزعوم وقد إستطاعت الشرطة فقط فحص تسجيلات كاميرا المُراقبة التي كانت في المدخل وكشفت أنّها لم تجد أيّ شيء مشبوه في تلك التسجيلات.

هذا وسوف تقوم الشرطة قريباً بدعوة السيّدة Lee للتحقيق ومن ثـمّ إستدعاء Park Yoochun لإستجوابه.

يُذكر أنّ Park Yoochun بدأ خدمته العسكرية الإلزامية في شهر أغسطس من العام الماضي وهو حالياً يخدم كمُوظّف في الخدمة العامة.

هناك 5 تعليقات:

  1. انا اتوقع انها هالبنت الي قالت ان اعتدى عليها كذابه تبي تسوي نفس ما صار مع كيم هيون جونغ

    ردحذف
  2. اظن ان تدمير المشاهير غدت هواية الفتيات في كوريا .. من تدمير كيم هيون جونغ المسكين الذي الى الان لم يخرج من لفضية و الان دور ي شان و لا ادري من هو القادم .. انا لا اعرف بارك يو تشان (لست فان له) الا من خلال الدرامات .. لكنني متأكدة من برائته .. ارجو ان يخرج من هذه القضية بسرعة .. و ارجو ان ينتهي مسلسل هيون جونغ بسرعة كبيرة ايضا و شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. ما نعرف شنو اللي صار الحين ما صار يوثق بالناس حوله واهو يعرفهم كيف صرتي متآكدة من برائته ،،أساسا الوضع والمكان اللي كان فيه غريب أتمنى يكون بريء وما ننصاب بالاحباط وخيبة الأمل

      حذف
  3. مره كبيره تهمة الاعتداء الجنسي على ها الوجه البريئ ..

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.