Park Shin Hye تكشف عن نظامها الغذائي + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


Park Shin Hye تتبّعُ نظام غدائي نباتي ، وجبتين في اليوم. وبالنسبة للرياضة ، إنها تقوم بتمارين للجزء السفلي من الجسم لكنها تتمرّن على الدراجة الثابتة لمرة أو مرتين في الأسبوع. إنّها ترقُص بإنتظام وقد بدأت مؤخراً تمارين البيلاتس (تمارين لياقة بدنية).

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : معلومة عن النظام الغذائي لــ Park Shin Hye .. "نظام غذائي نباتي مع وجبتين يومياً مُرفقة بتمارين رياضية"

1. [+1,100, -35] لستُ مُولعاً جداً بمظهرها الجديد ~~ لقد كانت أجمل خلال برنامج Three Meals a Day.

2. [+1,040, -24] عُودِي ~~ لقد فقدِت الكثير من الوزن.

3. [+432, -15] لقد كانت أجمل من قبل. هل أنا الوحيد الذي يعتقد أنّها تبدُو أكبر بعد أن فقدت الدهون من خدّيها. أين ذهبت Shin Hye الجميلة من برنامج Three Meals a Day ؟

4. [+398, -11] لقد كانت ممتلئة ولطيفة في دراما Heirs لكنها بالغت كثيراً. أنتِ جميلة بما يكفي دون المُبالغة كثيراً Shin Hye-يا.

5. [+342, -15] لقد كانت أجمل من قبل.

6. [+305, -6] بصراحة ، لقد كانت أجمل بكثييير قبل خُسارة وزنها.

7. [+289, -23] هل حميتها أثّرت على شعرها الكثيف ؟ هل كانت تُعاني من ضغط كبير ؟؟ إنّها تبدُو مُتعَبة أيضاً ... إنّها لم تكُن هكذا من قبل.

8. [+231, -8] المشاهير الذين لا يبدُون ممتلئين لكنّهم جميلين وبصحّة جيّدة يستمرون برغبتهم في فُقدان الوزن ليُصبحوا في النهاية يبدُون مثل النجمات الأخريات. Uee كانت فائقة الجمال قبل فُقدانها للكثير من الوزن .. Park Shin Hye أيضاً خسرت سحرها الفريد ㅜㅠ


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.