Park Shin Hye تتحدّث عن كيميائها مع Kim Rae Won في الدراما القادمة Doctors


أخذت Park Shin Hye بعض الوقت من يومها المشغول للتواصل شخصياً مع المُعجبين عبر تطبيق V يوم 8 يونيو !

خلال هذا البثّ الذي إستمر لــ 10 دقائق ، Park Shin Hye فعلت كُل ما بوُسعها للكشف عن الكثير من التفاصيل حول درامتها الجديدة Doctors وأجابت على جميع أسئلة مُعجبيها بكُل صِدق كما تحدّثت عن كيميائها ومدى توافقها وإنسجامها مع الممثل Kim Rae Won.

الممثلة علّقت بقولها أنّها لا تعرف ما إذا كانت سوف تقوم بغناء أوست للدراما كما قالت أنّ موقع التصوير ساخِن جداً لكنّهم تمكّنوا من التصوير بإرتياح بفضل المشروبات والوجبات الخفيفة التي أرسلها المُعجبين.

Park Shin Hye لاحظت تساؤلات مُعجبيها حول فُقدانها الأخير للوزن بعد دراما Pinocchio وأجابت أنّها على الرغم من أنّها فقدت بعض الدهون من خدّيها ، إلا أنّ وزن جسمها لم يتغير كثيراً.


خلال البثّ المُباشِر ، إستمرّت الممثلة في قراءة تعليقات مُعجبيها وأرسلت لهُم قلوب بأُصبعها عبر الفيديو.

وعلاوةً على ذلك ، عندما قرأت Park Shin Hye تعليقات تقول أنّها تبدُو وكأنّها عادت للصّغر ، نفت ذلك وقالت : "أرجُوكم لا تكذبوا. لقد كبرت".

وعندما سُئلت عن كيميائها مع Kim Rae Won ، قالت : "الكيمياء بيننا حقاً جيّدة. أنا عادةً ما أكُون بجوار أصدقاء بنفس عُمري ، لكن Kim Rae Won أكبر مني. لقد كُنت مُتوتّرة في البداية لكنّـه يُعاملني بشكل جيّد جداً ويعتني بي جيّداً في موقع الدراما لذا تمكّنت من التصوير بإرتياح وسعادة".

وفيما يخُصّ ما إذا كانت سوف تعقد أيّ لقاءات مع المُعجبين قريباً ، أجابت Park Shin Hye : "أنا على الأرجح سأقوم بذلك بعد إنتهاء دراما Doctors. سوف أكُون بالخارج لذا يُمكنكم ترقّبها".

وبمُجرّد أن إنتهت الــ 10 دقائق ، Park Shin Hye وعدت المُعجبين قائلةً : "سوف أقوم بتسجيل شيء في موقع تصوير الدراما في المرّة المُقبلة".

 يُذكر أنّـه من المُقرر بدء بثّ دراما Doctors في الــ 20 من شهر يونيو الحآلي.

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.