Park Bo Gum يقول أنّـه لا زال يُحبّ ركوب المترو + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


شُهرة Park Bo Gum رُبّما في ذروتها الأن ، لكن النجم لا زال يُحبّ ركوب المترو للتنقّـل !

بعد أن ظهر في الدراما الشهيرة Reply 1988 وقام بتصوير العديد من الإعلانات التجارية بعد فترةٍ قصيرة ، الكثير من الناس بدأوا يتعرّفون عليه وسلامته رُبّما أصبحت في خطر. وعلى الرغم من هذا ، Park Bo Gum لا زال يأخذ المترو مثل الناس العاديين ، حيث ليس هناك مُعجبين كثار أو حُراس شخصيين مُحاطين به.

حُريّته جيّدة ، لكن وكالة Park Bo Gum قلِقة بعض الشيء. فظهوره العلني قد يجعل المُعجبين يحتشدُون حوله ويخلقون مواقِف خطيرة.

عندما يطلب منه الناس : "Bo Gum ، هلّا توقّفت عن أخذ المترو الأن؟".

Park Bo Gum دائماً يُجيب : "لماذا ؟ ~ إنّـه الأسرع ودائماً في الموعد المُحدد. أُحبّ أخذ المترو أكثر عندما يكون عليّ مُقابلة شخصٍ ما. أستطيعُ الذهاب إلى أيّ مكان في سيؤول بــ 1300 وون فقط".

في إحدى المرّات ، مندوب من وكالة Park Bo Gum ، أُشير إليه بــ السيّد A ، إلتقى بالنجم وقد كانا الإثنان ذاهبان في طُرق مُنفصِلة. وحيث أنّها كانت ساعة الذّروة ، السيّد A لم يُرد أن يأخذ Park Bo Gum المترو بسبب وجود منّ هائل من الناس.

لذلك ، إقترح عليه السيّد A قائلاً : "Bo Gum ، سوف أُحضِر لك سيّارة أُجرة ، لِما لا تركبها حتى تُوصلك إلى المنزل؟" لكن Park Bo Gum رفض على الفور.

ومع ذلك أراد السيّد A أن يُحضر إليه سيّارة أُجرة فقط حتى يشعُر بالإرتياح قليلاً. وعندما بدأ بالإشارة إلى سيّارة الأجرة للتوقّف وإستدار ، رأى أنّ Park Bo Gum كان بالفعل يركُض إلى مدخل المترو.

يُذكر أنّ Park Bo Gum أشار سابقاً أنّ الشيء الوحيد الذي لا يُريد التخلّي عنه هو ركوب المترو. ويبدُو أنّ حُبّه لوسائل التنقّل العمومية ما زال مُتواصِل !

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : "Bogum-آه ، هلّا توقّفت عن أخذ المترو الأن؟"

1. [+3,290, -58] إبن مَن هُو ؟ ... أشعُر بالغيرة ~~^^

2. [+2,885, -50] الممثل Bogum ... هذا يقول الكثير عن شخصيته ㅎ كما هُو مُتوقّع مِـن شخصٍ شائع الأن ㅎ

3. [+2,679, -53] هذا يُدفئ قلبي. أنا أدعُو أن يكبر إبني ليُصبح مثل Bogum-شي ~~~

4. [+832, -8] الناس الذين يأخذون المترو مُتعبون ومشغولون ، إنّهم لن يهتموا ما إذا كان أحد المشاهير معهم بنفس المترو. حتى لو صادف وتعرّفوا عليه ، إنّهم فقط سوف يفترضون أنّـه يُشبه ذلك المشهور. أمُل أن يستمر في أخذ المترو دون أي قلق.

5. [+655, -10] يالهُ من شخصٍ جميل.

6. [+600, -6] إنّـه الأفضل. قُم بعمل جيّد.

7. [+589, -8] Bogum- آه ، أنا أُحبّك ~~♡

8. [+569, -9] هذا جعلني أُعجبُ به أكثر الأن بمعرفتي أنّـه مُقتصِـد.


هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.