وكالة Mountain Movement تكشف أنّـهُ سيتم إنتاج ويبتون يستند على حياة الممثل Park Hae Jin


كُشِف اليوم أنّـه سوف يتم إنتاج ويبتون يستندُ على حياة الممثل Park Hae Jin وسيُكشف عنه لمُعجبيه فقط.

وكالة Mountain Movement التي ينتمي إليها Park Hae Jin وقّعت مؤخراً عقداً مع فنانة ويبتون صاعِـدة تُدعى hyesso.

hyesso تعمل حالياً على ويبتون بعُنوان The Unknown Private Life of a Great Actor وقد كشف مندوب من الوكالة أنّ الويبتون سوف يكشفُ بخفّة دم عن الحقيقة ، الأكاذيب والشائعات حول Park Hae Jin.

الويبتون القصير سوف يُكشف عنه قريباً لأعضاء نادي مُعجبي Park Hae Jin والذي يُدعى CLUB Jin. والويبتون يُمكن رؤيته على الموقع الرسمي لنادي المُعجبين كل يوم خميس باللغة الكورية ، الصينية ، الإنجليزية واليابانية إبتداءاً من الــ 1 من شهر يوليو المُقبل وسيتم إصدار مُعاينة له في 10 يونيو. ويُتوقّع أن تقوم الوكالة بإصدار الويبتون لاحقاً على شكل مجلة.

فنانة الويبتون hyesso أصبحت مُعجبة لــ Park Hae Jin بعد أن شاهدته في دراما Cheese In the Trap وهذا سيكُون أوّل ويبتون لها. الوكالة قالت أنّـها سوف تدعم بقُوة hyesso حتى تصنع إسمها كفنانة ويبتون مُحترفة.

العمل مع مُعجبي Park Hae Jin ليس شيئاً جديداً على وكالة Mountain Movement التي سعَت بنشاط لتوظيف مُعجبي Park Hae Jin ، والتعاقُـد مع المُعجب الذي قدّم فيديو بمُناسبة الذكرى العاشِرة لترسيم Park Hae Jin. المُعجب يعمل حالياً كُمحرّر فيديو في الوكالة.

يُذكر أنّ Park Hae Jin يُواصِل جولته للقاء المُعجبين في جميع أنحاء آسيا ، حيث سيعقد لقاءً في التايوان يوم 9 يونيو وفي التايلاند يوم 31 يوليو.


هناك تعليقان (2):

  1. واو ويبتون عن حياته !
    شكراً

    ردحذف
  2. شكراً لكم

    رمضان مبارك عليكم

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.