Minah عُضوة فرقة Girl’s Day تكشفُ كيف أنّها هي وَزميلتها Hyeri تدعمان تمثيل بعضهما البعض


على الرغم من أنّهما تُمثّلان حالياً في درامتين مُختلفتين ، إلا أنّ Hyeri وَ Minah عُضوتا فرقة Girl’s Day تحرصان على دعم المشاريع الفردية لبعضهما البعض.

في الــ 3 من شهر يونيو الحآلي ، وخلال المؤتمر الصحفي الثنائي الذي عُقِـد لدراما نهاية الأسبوع Dear Fair Lady Kong Shim لقناة SBS ، كشفت Minah كيف أنها هي وزميلتها Hyeri تُشجّعان بعضهما البعض.

حيث قالت : "Hyeri حالياً تُمثّل في دراما Entertainer لقناة SBS ونحن نُرسِل لبعضنا البعض كلمات تشجيعية مثل (تأكّدي من أخذ فيتاميناتك) أو (من المُهم أن تعتني بنفسكِ). وحيث أنّنا لا نستطيعُ مُشاهدة كل حلقة لأننا مشغولتان ، فإنّنا نُحاول مُراقبة بعضنا البعض ونُرسِل الهدايا لكُلّ من درامتي بعضنا البعض".

النجمة أكّـدت أيضاً أنّها شاكِرة لأنّ الكثير من الأشخاص الكِبار بدأوا يتعرّفون عليها ويُعجبون بها بسبب دورها في الدراما على عكس عندما كانت تُروّج كــ Minah عُضوة فرقة Girl’s Day.

دراما Dear Fair Lady Kong Shim من النوع الرومانسي الكوميدي وهي تُصوّر قصّة حُبّ شقيقتان ورجُلان. الأخت الكُبرى لديها كل شيء بما في ذلك الجمال والموهِبة بينما الشقيقة الصّغرى Kong Sim ليس لديها سوى قلب دافئ. أحد الرّجلان يعيش في غُرفة على السّطح وهو فقير بينما الرّجُل الأخر جذاب للغاية ومن عائلة غنيّة.


هناك تعليق واحد:

  1. كيوت كلهم تمثيلهم حلو بشهادة الكل
    شكراً

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.