قناة MBC تُلغي بثّ الدراما الجديدة Gaia لــ Chanyeol وَ Yuri


في وقتٍ سابق ، أُفيد أنّ Chanyeol عُضو فرقة EXO وَ Yuri عُضوة فرقة Girls' Generation's قد إنضمّا إلى الدراما القادمة Gaia.

وفي الــ 13 من شهر يونيو الحآلي ، أعلن مندوب من الدراما قائلاً : "Picnic هو الإسم الجديد للدراما التي عُرفت سابقاً بإسم Gaia. لقد كان من المُقرر بثّها بعد دراما Monster ، لكن تلك الخُطّة قد أُلغيَت الأن . لسوء الحظ ، تاريخ البثّ ما زال غير معرُوف".

يُذكر أنّ الممثلان Kang Ha Neul وَ Seo Jun Oh قد رفضا عرض البطولة الرجالية كما رفضت الممثلة Cho Eun Su عرض البطولة النسائية بالإضافة إلى أنّ الكاتِبة إنسحبت أيضاً من الدراما.

الدراما مُستوحاة من الرواية Two Years Vacation للكاتب الفرنسي Jules Verne وهي تدُور حول مجموعة من فتيان المدرسة الذين تقطّعت بهم السُبل على جزيرة مجهورة وكيف تقوم الفرقة بالتغلّب على الشدائد معاً. القصة سوف تُصوّر لنا كيف ينجحون في البقاء على قيد الحياة في البرية ، ومن خلال المغامرة والشدائد يتعلّمون معنى الحب.

حالياً Yuri وَ Chanyeol هما أعضاء الطاقم الوحيدين اللذان أكّـدا إنضمامهما لدراما Picnic ويبدُو أنّ المُعجبين سوف يكون عليهم الإنتظار لفترة أطول قليلاً لرؤية هذين الإثنين في دراما جديدة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.