المُشاهدين يشعرُون بالغضب من دراما Lucky Romance لإشارتها المُهينة لشخصية Ji Sung في دراما Kill Me, Heal Me + قناة MBC تعتذر


كُشِف اليوم أنّ مُشاهِدي دراما Lucky Romance لقناة MBC خُصوصاً أولئك الذين قد شاهدُوا دراما Kill Me, Heal Me في الماضي وَ/أو مُعجبي Ji Sung ، شعروا بالغضب الشديد مِن إشارةٍ مُهينة في الحلقة السادسة من الدراما التي تُبثّ حالياً.

في الحلقة ، البطلة Hwang Jung Eum إلتقت برجُل يُدعى بــ Red Knit Cha Cha ، بعد أن أخبرتها إحدى العرّافات أنّها يجبُ أنّ تنام مع رجُل من بُرج النّمِر. ومن أجل أن تتأكد أنّ بُرج الرجُل هُو النمّر حقاً ، قامت Hwang Jung Eun بفحص هُويّته ، وهي تعلم أنّ إسمه الحقيقي هو Cha Do Hyun. لكن في النهاية ، إتّضح أنّ Cha Do Hyun هذا هُو في الحقيقة مُعتدِي جنسي والشُرطة أتت لإلقاء القبض عليه.

أولئك الذين شاهدوا دراما Kill Me, Heal Me سوف يتذكّرون أنّ إسم Cha Do Hyun كان هُو إسم الشخصية السابقة لــ Ji Sung في الدراما. ولأنّ Cha Do Hyun مِن دراما Kill Me, Heal Me كان رجُلاً ممتلئاً بالذنب بعد أن فشل في حماية صديقه من الإيذاء وسوء المُعاملة ، وجد المُشاهدين أنّـه مِن غير اللائق أبداً أنّ يُستخدم نفس الإسم لمثل هذه الشخصية الشريرة في دراما Lucky Romance.

المُشاهدين توجّهوا لموقع دراما Lucky Romance وكتبوا : "لا تستخدموا إسم Cha Do Hyun بهذا الشكل. حلقة البارحة كانت مثالاً للصدمة والرّعب. هل تعلمُون ما نوعُ شخصية Cha Do Hyun في دراما Kill Me, Heal Me عندما كتبتُم هذا ؟" وَ "لا أستطيعُ قمع صدمتي وغضبي تجاه حقيقة أنّ شخصيةٍ سابقة لبطل دراما تحوّلت إلى مُجرم" وغيرها من الآراء المُستاءة.

وردّاً على هذا ، تقدّمت قناة MBC بإعتذار على الجدل من خلال بيانٍ رسمي قالت فيه : "الهُويّة المُزيّفة التي عُرِضَت في دراما Lucky Romance قد وُضِعت فقط بتلك الطريقة. لم تكُن هناك أيّ نوايا لجعلها إشارةٍ مُهينة ، ولا حتى بنسبة 1 في المئة. ومع ذلك ، هذا خطأنا إذا كانت قد تسبّبت في إهانة لمُعجبي دراما Kill Me, Heal Me. نحن نعتذر وسوف نكُون أكثر حذراً".

ردُود فِعل المُشاهدين تجاه الجدل تبدُو مُختلِطة ، فبعض المُشاهدين يشعرون بالغضب من دراما Lucky Romance لإستخدامها إسم شخصية Ji Sung بطريقةٍ سلبية ، بينما أخرون يعتقدون أنّ الموضوع لا يستحق النّقد.

لقراءة تعليقات مُستخدمي الأنترنت هـنـا



هناك 5 تعليقات:

  1. الدراما بكبرها 🙅🙅🙅صدمه
    يعطيكم العافية ..

    ردحذف
  2. يسمحون لي ما لامهم دااعي !! <.<

    ردحذف
  3. الردود
    1. مره فاضين والله ما دريت عن شي

      حذف
  4. لا بالله ؟ الدراما واللهِ تهبل
    و الكوريين عملو من الحبة قبة عشان تشا دو هيون :)
    اي واحد الان اسمه تشا دو هيون بسم الله عليه معصوم عن الغلط
    ماعندكم سالفة .

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.