Lee Yeon Hee في مُحادثات لبطولة الدراما القادمة The Package + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


كُشِف مؤخراً أنّ الممثلة Lee Yeon Hee تُراجع عرض بطولة الدراما القادمة The Package.

في الــ 26 من شهر مايو الحآلي ، صرّح مندوب من وكالتها قائلاً : "صحيح أنّ Lee Yeon Hee تلقّت عرضاً للظهور في دراما The Package. إنّها حالياً تُراجعه بإيجابية".

ستدُور أحداث دراما The Package في باريس وستتمحور حول السُيّاح والمُرشدين السياحيين هناك والطاقم يتطلّع لتصويرها بالكامل في فرنسا.

The Package ستكون أوّل دراما ستمرّ بمرحلة الإنتاج المُسبق لشركة JYP Pictures التابعة لوكالة JYP وهي حالياً في مُحادثات لتُبثّ على قناة JTBC.

الدراما سوف يتم إخراجها من قِبل Chan Sung Il الذي أخرج سابقاً الدرامات 7th Grade Civil Servant ، Chuno وَ Fugitive Plan B.

وإذا وافقت Lee Yeon Hee على العرض وتـمّ تأكيد قناة البثّ ، فإنّ هذه ستكون المرّة الأولى التي تظهر فيها على قناةٍ خاصّة.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Lee Yeon Hee في مُحادثات لبطولة دراما The Package

1. [+5,010, -192] إنّها تحصُل على الكثير من الكراهية لكونها سيئة لكنها لا تزال تحصُل على أدوار البطولة ، إنّها قُوة وكالة SM.

2. [+3,827, -161] إنها تتحدّث وكأنها تقرأ من كِتاب ، ليس لديها طبقة صوت في سطورها ، إنّها تحافظ على نفس النّبرة من البداية إلى النهاية ، تعابير وجه حَرِجة ... أمُل حقاً أن تتدرّب على تمثيلها هذه المرّة.

3. [+3,472, -156] ملامِح جيّدة لكنها لا تستطيعُ التمثيل أو نُطق كلماتها.

4. [+2,838, -163] أرجُوكِ توقّفي عن التمثيل ... أنتِ سيئة جداً.

5. [+2,350, -153] ما الأمر مع فريق إختيار الطاقم ... أنا حقاً أُحبّ Lee Yeon Hee ، إنّها جميلة وكل شيء ، لكن تمثيلها لا يُلائمها.

6. [+573, -22] الدور الوحيد التي سوف تكون مُناسِبة فيه هو دور الخرساء. أوه ، تعابير وجهها مُحرجة أيضاً ..

7. [+542, -19]  لقد كان لديها الكثير من الجدل بشأن تمثيلها من بين جميع الممثلات ، لماذا يستمرون في إستخدامها ؟

8. [+466, -19] جولة أخرى مُتوقّعة من التمثيل السيئ ㅋㅋㅋㅋㅋ

9. [+449, -19] جميع الدرامات التي مثّلت فيها فشلت ، تمثيلها حَرِح جداً.

10. [+363, -16] لقد كانت لا بأس بها في دراما Miss Korea لذا إعتقدتُ أنّها أخيراً وضعت بعض الجُهد في تمثيلها ... إلى أن شاهدتُ دراما Hwajung.

11. [+310, -13] أتمنى أن تتمسّك بتصوير الإعلانات التجارية ㅠ وتترك التمثيل للممثلين الحقيقين ... إنّها تفعل هذا لسنوات ولا تُظهر أبداً أيّ تحسّن ㅠㅠ كل شيء فيها جامد جداً فحسب.

12. [+186, -5] أنا شخصياً أظُن أنّ أكثر ممثليْن لا يُطوّران تمثيلهما هُما Lee Yeon Hee وَ Song Seung Hun ... لذا عندما قاما بتصوير دراما &East of Eden معاً ، مزيجُ تمثيلهما السيئ كان مُدهِش ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ


هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.