وكالة Lee Seung Gi تُقاضي الشخص الذي نشر شائعة الطفل السرّي + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


كُشِف اليوم أنّ المغني والممثل Lee Seung Gi يُخطط لإتخاذ إجراءات قانونية ضدّ الشخص الأول الذي نشر شائعة أنّـه لديه طفل سرّي.

بعد أن إنتشرت الشائعة على الأنترنت ، قامت وكالة Hook الترفيهية التي ينتمي إليها Lee Seung Gi بتقديم طلب لوحدة التحقيقات السيبرانية لإيجاد الشخص الذي بدأ بنشر الشائعة.

وفي الــ 23 من شهر يونيو الحآلي ، كشفت Hook الترفيهية أنّ الوكالة تُخطط لمُقاضاة الشخص الذي نشر الشائعات حيث قالت : "لقد قُمنا بتوكيل مُحامي من أجل الدعوى القضائية ضدّ الشخص الأول الذي نشر الشائعة الخبيثة".

الوكالة كانت حازمة في موقفها بعدم التساهُل مع صانِع الشائعة حيث قالت : "الشائعة كانت خبيثة لأنّها إستهدفت مُواطِن مدني ، لذا لن يكُون هناك أيّ تساهُل. نحن نُخطط لإتخاذ تدابير صارِمة".

يُذكر أنّ Lee Seung Gi قد بدأ خدمته العسكرية الإلزامية في الأول مِن شهر فبراير الفارط ومن المُتوقع أن يُسرّح من الجيش في الــ 31 أكتوبر من سنة 2017.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : مندوبي Lee Seung Gi يُقدّمون طلب للشرطة للتحقيق وإيجاد الشخص الذي بدأ بنشر الشائعة الخبيثة ... ومُستخدمي الأنترنت إعترضوا صارخين "إشاعة كهذه ليست منطقية ولا تعني أيّ شيء بينما هو يخدم في الجيش"

1. [+280, -23] دعُوا Lee Seung Gi وشأنه.

2. [+278, -24] شائعات المشاهير هذه والفضائح تُخيفني الأن ... ماذا بعد ؟ هل هناك شيء كبير يحدُث في كوريا أو ماذا ؟

3. [+259, -19] هذا مُخيف حقاً ...كيف يجرؤون على خلق شائعات حول Lee Seung Gi ؟ إذا كُنت ستخلق شائعة ، لماذا لا تحصل على معلومات صحيحة أولاً ؟ هؤلاء المُتسكّعون يجبُ أن يتم مُقاضاتهم.

4. [+266, -28] لا أعتقدُ أنّـه هناك مؤمرات حكومية لكن مع فضائح Park Yoo Chun وَ Kim Min Hee ورؤية كيف أنّ Lee Seung Gi تورّط في شائعة أيضاً ، أُخمّن أنّ الأمر يتعلّق بالقضيّة المُرتبطة بخصخصة قطاع الكهرباء.

5. [+202, -10] أرجُوكم أُتركوه وشأنه ~~

عُنوان المقالة : مندوبي Lee Seung Gi ("الشائعات الخبيثة لا أساس لها من الصحّة ، لقد طلبنا التحقيق وسنتخذ إجراءات قانونية")

1. [+319, -7] تلك المرأة في الصُورة تبدُو مُتزوّجة. أُمل أن يتم القبض على جميع الناس الذي نشروا هذه الشائعة.

2. [+308, -8] نحن لا نعرف نيّتهم لكن إقبضوا على جميع الأشخاص الذين نشروا الشائعة. كم هذا مُقزز.

3. [+306, -13] أُتركوه وشأنه. قُوموا بمُقاضاة كل شخص مُتورّط. فايتينغ !

4. [+272, -5] عاقِبوا كل الأشخاص الذي قاموا بهذا !!!!

5. [+256, -5] إحرصوا على القبض عليهم جميعاً.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.