Lee Joon Gi سيقوم بإنطلاقته الأولى في الصين من خلال فيلم Never Said Goodbye + [فيديو إعلاني ، تحديثات ، مُلصق والمؤتمر الصحفي]


كُشِف مؤخراً أنّ الممثل الكوري Lee Joon Gi من المُتوقّع أن يقوم بإنطلاقته في الصين من خلال فيلمه الميلودرامي والرومانسي القادم Never Said Goodbye والذي عُرف سابقاً بإسم Under the Sicily Sun.

الفيلم القادم سيُمثّل فيه بجانب الممثلة الصينية Zhou Dongyu وسيبدأ عرضه في القاعات السينمائية الصينية تماماً في نفس التاريخ الذي يُحتفل فيه بعيد الحُبّ في الصين والذي يُصادِف يوم الــ 9 من شهر أغسطس المُقبل.

فيلم Never Said Goodbye تدُور أحداثه في سيسيليا ، إيطاليا ، شنغهاي والصين وهو يحكي قصّة رجُل كوري شابّ وإمرأة صينية واللذان يقعان في الحُبّ بالرغم من إختلافاتهما الثقافية.

حيث سيلعب Lee Joon Gi دور Park Joon Ho وهو رجُل كوري يقوم بكل ما في وُسعه من أجل حماية حبيبته.

على الرغم من أنّ هذه أوّل خُطوة لــ Lee Joon Gi في سوف السينيما الصينية ، إلا أنّـه معرُوف لدى الكثير من المُعجبين بفضل فيلمه King and The Clown ، وهُو واحد مِن أعلى الأفلام تحقيقاً للإيرادات.

وفقاً لــ Lee Joon Gi ، فإنّ الإنتاج المُشترك لفيلم Never Said Goodbye جعله يتعلّم الكثير عن التصوير والتمثيل حيث قال : "المُخرج أظهر لي الكثير من الأشياء الثقافية ... وهذا ساعدني في التعوّد على بيئة عمل جديدة وعلى الأسلوب الصيني لصناعة السينيما".

مُخرج فيلم Never Said Goodbye يُدعى Lin Yu Hsien وقد تحدّث بفخر عن الفيلم وقال أنّ الطاقم الدولي الذين عمِلوا عليه يتكون من أشخاص مُحترفين مِن كوريا الجنوبية ، ماليزيا وإيطاليا وهذا ما يجعل الفيلم "عالمي".

وحول ذلك قال Lin Yu Hsien : "الرومانسية هُو مفهوم شائع على الشاشة الكبيرة وهو أيضاً أسهل طريقة للمس قلوب المُشاهدين".

يُذكر أنّ Lee Joon Gi كان في بكين وَالصين يوم 7 يونيو من أجل الترويج لفيلمه القادم.

الفيديو الإعلاني



التحديثات









المُلصق


المؤتمر الصحفي























هناك 4 تعليقات:

  1. رائعين الفيلم هذا كنت من زمان انتظر اشوف احد ينزل خبر عنة الله يعطيكم العافية عالجهود

    ردحذف
  2. رائعين الفيلم هذا من زمان انتظر اشوف اخبار مترجمة عنة والاعلان والتحديثات كلها حماسية
    الله يعطيكم العافية عالمجهود

    ردحذف
  3. ستايل شعره كانه راجع لقبل 😂
    ع كل حال شكرا على مجهودكم 😍😘

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.