الصديقان المُقرّبان Lee Jong Suk وَ Kim Woo Bin سيتواجهان في معركة نِسب المُشاهدة


أصدقاء اليوم ، مُنافسين غداً ؟

درامات يومي الأربعاء والخميس التي تُبثّ حالياً هُم دراما Master: God of Noodles لقناة KBS ، دراما Entertainer لقناة SBS وأيضاً دراما Lucky Romance لقناة MBC.

ومن المُثير للإهتمام أنّ Ryu Jun Yeol ، Hwang Jung Eum ، Ji Sung وَ Hyeri إنتهى بهم المطاف في درامات تُنافِس بعضها البعض على نِسب المُشاهدة.

Hwang Jung Eum وَ Ji Sung صديقين مُقرّبين وقد عمِلا معاً سابقاً في دراما Secret لقناة KBS ودراما Kill Me, Heal Me لقناة MBC. وبالمثل ، Hyeri وَ Ryu Jun Yeol مثّلا معاً في دراما Reply 1988 وأصبحا صديقين.

يبدُو أنّ نفس الشيء سيحدُث لــ Lee Jong Suk وَ Kim Woo Bin اللذان هُما صديقان مُقرّبان. الممثلان عمِلا معاً سابقاً في دراما School 2013. كلاهُما أصبحا ممثلان بعد أن كانا عارضان كما أنّهما في نفس السنّ.

Lee Jong Suk سوف يُمثّل بجانب Han Hyo Joo في دراما W والتي سوف تُبثّ بعد دراما Lucky Romance. وبالمثل ، Kim Woo Bin سوف يُمثّل مع Suzy في دراما Uncontrollably Fond التي سوف تُعرض بعد دراما Master: God of Noodles.

دراما Lee Jong Suk بعُنوان W هي من كتابة Song Jae Jung التي كتبت سابقاً دراما Nine: 9 Times Time Travel.

الدراما الجديدة W من النوع الرومانسي التشويقي الميلودرامي وتدُور أحداثها في سيؤول والقصّة تتخذّ أبعاد مُختلفة مع شخصيات تتحرّك بين الواقع والواقع المُزيّف مما يجعل صراعات غير مُتوقّعة تنشأ بين الشخصيات الرئيسية.

حيث سيلعب Lee Jong Suk دور Kang Chul وهو بطل أولمبي سابق حائز على الميدالية الذهبية وشاب عصامي ثريّ ومعرُوف بكونه هادئ وعبقري في عُلوم الكمبيوتر.

أمّـا دراما Kim Woo Bin بعُنوان Uncontrollably Fond فسوف تُظهر قصّة حُبّ بين نجم كبير ومُنتِجة وثائقية.

أيّ دراما مُهتمون بمُشاهدتها أكثر ؟

ترجمة : هدى


هناك 4 تعليقات:

  1. واضح ان دراما W حتكون افضل من ناحية القصة والابطال جونغ سوك وجو هان

    ردحذف
    الردود
    1. اختلف معك لأَنِّي أظن الكيمياء بين سوزي وكيم وو بين قوية

      حذف
  2. قصه W احلى
    لكن الكيمياء والفانز للبطلين في Uncontrollably Fond أقوى فأنا اتوقع هي لكن بالنسبه لي W أحلى لأني اهتم بالقصه قبل الطاقم اللي راح يمثلها واضح ان قصه Uncontrollably Fond سخيفه لكن عشان البطلين الناس مهتمه فيها ..
    شكراً

    ردحذف
  3. شكراً لكم

    رمضان مبارك عليكم

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.