Lee Dong Wook يؤكد إنضمامه للدراما القادمة Goblin بجانب Gong Yoo


كُشِف اليوم أنّ الممثل Lee Dong Wook قد أكّــد إنضمامه للدراما القادمة Goblin لقناة tvN بجانب الممثل Gong Yoo الذي سيقوم بدور البطولة الرئيسية.

تدُور أحداث الدراما حول عِفريت يحتاج إلى عروسة بشرية لتُنهي حياته الخالِدة ، وقابض أرواح يُعاني من فقدان في الذاكرة. وبطريقةٍ ما ينتهي بهما الأمر بمُقابلة بعضهما والعيش معاً ، سواء عن طريق القدر أو لعنة ، الدراما سوف تُصوّر الحياة اليومية الغريبة ، الغامضة والحزينة لكن الجميلة لأولئك الذين يروْنَ أرواح الموتى.

Gong Yoo سوف يلعب دور Dokkaebi وهو خادِم طُعِن بـ سيف سيّده لكنّـه لم يمُت بل تحوّل إلى عِفريت سيعيشُ للأبد.

أمّـا Lee Dong Wook فسوف يقوم بدور الملِك الذي تُوفيّ مِن غير قصد ويستيقظ كملاك الموت.

كلا الشخصيتين سوف ينتهي بهما المطاف صُدفة بالعيش معاً ويُطوّران صداقة وطيدة على الرغم من المُشاحنات بينهما.

وكما ذُكِر سابقاً ، فإنّ الممثلة Kim Go Eun تلقّت عرضاً لدور البطولة النسائية في أواخر شهر مايو الفارط وقد أعلنت وكالتها أنّها تُراجعه بإيجابية ، حتى الأن هناك مقالات مُتداخلة بشأن قبولها ، فبعض التقارير أفادت أنّها بالفعل إنضمّت إلى الدراما في حين أنّ لمصادِر إخبارية أخرى كشفت أنّـها لا تزال في مُفاوضات أخيرة للإنضمام ولا شيء مؤكد بعد.


الدراما سيتم كتابتها من قِبل Kim Eun Sook التي قامت بكتابة الكثير من الدرامات الناجحة مثل Heirs ، A Gentleman’s Dignity ، Secret Garden ، On Air ، Lovers in Prague ، Lovers in Paris وَ Descendants of the Sun.

Goblin هي واحدة من الدرامات الأكثر ترقّباً في النصف الثاني من سنة 2016 ومن المُقرر بدء التصوير في شهر سبتمبر على أن تُبثّ في شهر نوفمبر القادم.



هناك تعليق واحد:

  1. القصة مشوقة برغم الخرافات الي فيها

    شكراً لكم

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.