وفاة الممثل Kim Sung Min بعد يومين من مُحاولته الإنتحار + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


كُشِف اليوم أنّ الممثل Kim Sung Min ، الذي دخل في غيبوبة بعد مُحاولته للإنتحار يوم 24 يونيو ، قد شُخّصت حالته النهائية على أنّـه ميّت دماغياً في صباح يوم 26 يونيو.

التشخيص المبدئي أُجريَ حوالي الساعة الثانية صباحاً والتأكيد النهائي حدث على الساعة العاشرة و 15 دقيقة صباحاً بعد فحصٍ دقيق. وبعد التشخيص الأوّلي ، وافقت عائلة Kim Sung Min على التبرّع بأعضائه. وبمُوافقة الشرطة ، سيتم إجراء فحوصات لتحديد مدى توافق الأعضاء وتحصيلها سوف يتم بعد ظُهر هذا اليوم.

يُذكر أنّ Kim Sung Min وُِجِد فاقداً للوعي في حمام منزله يوم 24 يونيو بعدما كان يشنق نفسه بربطة عُنقه بعد مُشادّةٍ مع زوجته. إبنه قام بإبلاغ الشرطة أثناء المُشاجرة ، قائلاً أنّ والده يعتدي ضرباً على والدته ، بالرغم من أنّ هذه الأخيرة قالت للشرطة أنّ الجدل كان ورائه حُجّة صغيرة. زوجة Kim Sung Min طلبت من الشرطة تفقّده للإطمئنان عليه ، كونه كثيراً ما يتحدّث عن الإنتحار بعد أن يثمل ، وهو الوقت الذي عُثِر فيه على الممثل.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : تـمّ التأكيد على أنّ الممثل Kim Sung Min ميّت دماغياً ... عائلته تُوافق على التبرّع بأعضائه

1. [+653, -20] لقد كُنت أنتظر خير غير هذا ... لا يُمكنني تخيّل ما تشعُر به عائلته لمُوافقتهم على التبرّع بأعضائه الأن ...

2. [+539, -28] لن أستطيع أبداً نسيان الدموع والعاطِفة التي أظهرها في برنامج Qualifications of Men.

3. [+514, -15] تنهيدة.

4. [+65, -1] إلتقيتُ به ذات مرّة كواحد من مُوظّفيه وإكتشفتُ أنّـه شخص دافئ يتّسم بروح الدعابة. أردتُ أن يعيش حياةٍ طويلة ، ويكون ممثل محبوب ... يالهُ مِن أمر مؤسِف. ما زلتُ أتذكّر عندما مدّ يده لي حينما سقطتُ في موقع التصوير .. شُكراً لك.

5. [+57, -4] حتى في لحظاته الأخيرة هنا على الأرض ، رَحَل في ألمٍ شديد. يالهُ مِن شخص مِسكين ومُثير للشفقة. رجاء عِش دون قلق في مكانٍ أفضل.

6. [+54, -2] أجدُ أنّ الحياة عِبارة عن معركة نفسية. معركة مع نفسك. كل شخص لديه عبء ثقيل من الألم والأمر متروك لك في النهاية لتحمّل ذلك أو التغاضي عنه. أنت الوحيد الذي يُقرّر ما إذا كُنت ستعيش أو تموت. يالهُ من أمر مُفجع ومُحطّم للقلب.


مصدر آخر

1. [+6,795, -172] أنا الجار الذي يعيشُ في نفس بنايته السكنية. ألتقي به عدّة مرّات وقد كان دائماً يبدُو لطيف جداً لدرجة أنني دعمتُه. هذا الخبر مؤسف جداً. زوجته بدَت إنسانة جيّدة أيضاً ... جِدي القُوة.

2. [+5,272, -67] أُرقُـد بسلام في السماء. شُكراً على تمثيلك طِوال هذه المُدّة ...

3. [+4,583, -65] فليرقُـد بسلام ... وأمُل أن تجد عائلته القُوة.

4. [+4,354, -58] يالها مِن حياة رجُل يافِع ... على الرغم من أنني مُتأكدة من أنّـه سلك ذلك بسبب صعوباته ومشاكله الخاصّة به.

5. [+979, -17] من المؤسف أنّـه قد وقع في فضيحة تعاطي مُخدّرات في ذروة شُهرته عندما كان في برنامج Qualifications of Men ... لو أنّـه فقط لم يتعاطى المُخدّرات ، لكان مشهور أكثر الأن.

6. [+932, -17] إذا كُنت تعتقد أنّ هناك مُشكلة ما ، أرجُوك إذهب لرؤية طبيب نفسي. إنّها وسيلة لإنقاذ حياتك ... تماماً مثلما تذهب إلى المُستشفى إذا كُنت مريض.

7. [+780, -8] من المؤكد أنّـه تعاطى المُخدّرات لكنّـه كان شخصاً جيّداً ...

هناك تعليقان (2):

  1. 6. [+54, -2] Iأجدُ أنّ الحياة عِبارة عن معركة نفسية. معركة مع نفسك. كل شخص ديه عبء ثقيل من الألم والأمر متروك لك في النهاية لتحمّل ذلك أو التغاضي عنه. أنت الوحيد الذي يُقرّر ما إذا كُنت ستعيش أو تموت. يالهُ من أمر مُفجع ومُحطّم للقلب.
    اتفق مع كلامه ١٠٠٪‏

    ردحذف
  2. فعلا بعد موتك الكل رح يحبك حتى مستخدمي الانترنت
    بس نقطة الموت الدماغي ما احبها المعجزات موجودة بعدين ليش العجلة 💔

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.