Kim Rae Won يكشف أنّـه كاد أن يختار مسار وظيفي مُختلف تماماً


خلال مُقابلةٍ صحفية له مع إحدى وسائل الإعلام الأجنبية ، إعترف الممثل Kim Rae Won أنّـه قد فكّر ذات مرّة بأن يسلك مسار وظيفي مُختلف تماماً.

Kim Rae Won حضر للمؤتمر الصحفي للدراما القادمة Doctors لقناة SBS يوم 15 يونيو وأحد الصحفيين الأجانب سأله عمّا إذا كانت هناك أيّ وظائف أخرى قد فكّر فيها قبل أن يدخُل لعالم الترفيه حيث أجاب Kim Rae Won : "لقد فكّرت بدراسة الطبّ ذات مرّة. هناك الكثير من الأطباء في عائلتي ، لذا لو لم أُصبح ممثل ، فعلى الأرجح أني كُنت سأُصبح طبيباً".

الردّ كان مُناسِباً على وجه الخصوص نظراً لأنّ دور الممثل في الدراما القادمة Doctors هُو جرّاح أعصاب وقد صرّح أحد مُنتجي الدراما قائلاً : "صُورة Kim Rae Won المنطقية والحازمة كانت مُناسِبة تماماً لشخصية Ji Hong".

وعندما سُئِل حول أيّ نوع من الأدوار يرغب في تجربتها ، أجاب Kim Rae Won : "ذات مرّة آختيرتُ للعب دور طفل مُعاق ، لكن الأمر لم ينجح لذا لم أكُن قادراً على القيام بذلك الدور. أنا بالتأكيد أرغب في تجربة هذا النوع من الأدوار ، حتى أستطيع أن أنضج كممثل".

تدُور قصّة دراما Doctors حول إمرأة شابّـة مُتمرّدة (تقوم بدورها Park Shin Hye) والتي تدرُس لتُصبح طبيبة بتوجيه من مُرشدها (يقوم بدوره Kim Rae Won).

ومن المُقرر بثّ الحلقة الأولى من الدراما في الــ 20 من شهر يونيو الحآلي على الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت كوريا الجنوبية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.