[الأرآء] كُشِف أنّ Kim Min Hee أخبرت زوجة حبيبها المُخرج "عليكِ التعامل مع زوجكِ بشكل أفضل"



عُنوان المقالة : الحقيقة وراء شائعات مُواعدة الممثلة Kim Min Hee والمُخرج Hong Sang Soo ... لقد قالت لزوجته ("عليكِ التعامل مع زوجكِ بشكل أفضل")

1. [+345, -10] هذين الإثنين لا يستطيعان حقاً أن يكونا أكثر قذارة مِن هذا.

2. [+286, -12] إنّها ليست سوى زانية --- لقد قرأتُ في مقال آخر أنّها ظلّت تُغازل المُخرج. كما يقول المثل ، أنت تجعل شخص يبكي لكن ذلك سيعُود عليك وسينتهي بك المطاف ببكاء دموع من الدم. إنّها مُجرّد عاهِرة ، أليست كذلك ؟

3. [+255, -13] أعلم أنّ الجميع يعيش بمجموعةٍ مُختلفة من القواعِد لكن أنا مُندهش تماماً من حقيقة أنّها نظرت لمُخرجها الذي يكبرها بــ 22 سنة وفي خمسينياته كشخص أبعد مِن زميل في العمل. كيف يُمكنكِ كسر الحدُود بين ممثل ومُخرج والنظر إليه مع مشاعِر كهذه ...

4. [+38, -0] أليست مُصمّمة أزياء Kim Min Hee لديها أيضاً علاقة غرامية مع المُغني Kim C ؟ الطيور على أشكالها تقع.

5. [+36, -0] إنّها عاهِرة تماماً ... أمُل أن يُسرَق والِدكِ من أُمّـك من خلال عاهِرة مثلكِ أيضاً.

6. [+35, -1] هذين الإثنين سوف يندمان على هذا لاحقاً ... خاصّـةً Hong Sang Soo. أنا مُتأكد من أنّ الأمر يبدُو مثل حُلم بالنسبة له الأن لكن إستمرّا في العيش معاً وسوف تندم خاصّة بعد التخلّي عن أطفالك وأنت في سنّ كبير.

8. [+28, -0] زوجته فعلت كل ما في وُسعها. لقد جعلت وكالتها تعرف بالأمر وجميع شركات الإعلانات وحتى والديها. كل مَن لديه سُلطة لوقف Kim Min Hee كان يعلم بالأمر ، ومع ذلك Kim Min Hee إستمرت في العلاقة الغرامية. إنّها تستحق أن تكُون منبوذة وتُزال من صناعة الترفيه.

7. [+32, -1] لن يكُون كافياً لــ Kim Min Hee أن تركع على رُكبتيها وتطلُب الصّفح على ما فعلته. أجل ، ماذا أخبرت الزوجة ؟ يجبُ عليكِ التعامُل مع زوجك بشكل أفضل ؟  كيف تجرؤين على قول هذا لشخصٍ أكبر منكِ بــ 20 سنة أيضاً ؟

9. [+23, -0] كل إمرأة حافظت على علاقة زوجية لمدة 10 سنوات سوف تعرف كم من الجُهد والوقت المطلوب لبناء أُسرة مع الصّبر والمُثابرة. لتأتي هي وتهدم كل هذا ؟ كلاهُما حقيرين.

10. [+19, -0] إنّـه مثل الذهاب إلى لصّ لإسترجاع ما سُرِق واللص يُخبرك : "عليك أن تُغلق بابك جيّداً". Kim Min Hee ، أنتِ حقاً عاهِرة مجنونة.
ترجمة : هدى

هناك تعليقان (2):

  1. ايش هذا بعد يوتشان جتنا هذي بس ايش الدرامات الي شاركت فيها مو مشهورة مرة احسها بس حماس درامات الخيانة ليتها فيديو بعد 😬💕

    ردحذف
  2. ردود الناس قوه بس كلها صح ماعدا وحده

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.